📘 ❞ رحلة الغفران ❝ كتاب ــ خلود بادحمان اصدار 2018

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب رحلة الغفران ❝ ــ خلود بادحمان 📖

█ _ خلود بادحمان 2018 حصريا كتاب رحلة الغفران عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 الغفران: للغفران مِنح لا تكون إلا لمن دينه العفو والصفح والتسامح فالغفران يمنحنا القدرة أن ننظر أعين بعضنا بلا توجس ولن لبعضنا نظرة محبة ورحمة ما لم تصفح عني وأصفح عنك ! يمنحنا روحاً نقية وذهناً متقداً ينشغل بالترهات ولا تأخذه السفاسف يبحر عالم الرقي والنقاء أهدافه سامية وطموحاته عالية أبعد من تشغله سلوكيات أحدهم أو رغبته بالانتقام الآخر ! كتاب ورحلة جميلة ورائعة نحو التسامح عبارة مقالات تحقيق مفاهيم والسلام ! سيعيد ترتيب حياتك بما فيه نصائح قيمة وتقنيات جديدة والكثير التحفيز والإلهام ! تأخذك الكاتبة #خلود_بادحمان رحلتها لتساعدك فهم نفسك وتنمية ذاتك والشعور بالرضا والسكينة تُشعرك براحة أثناء قراءتك لكلماتها وتُعيد موازين الكثير جوانب فيها الصحية النفسية والجسدية والروحانية حيث "الغفران" الذي يُوصلك لأعلى مراحل الطمأنينة الداخلي كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين عَرَف مصطلح خلافًا طويلًا بين الأدباء فعند العرب حمل العصر الأموي والعباسي معنيين: معنى أخلاقيًّا وآخرَ تعليميًّا أنه القرنين الثاني والثالث بدأ يُستخدم للدلالة القواعد الخاصة التي يجب مراعاتها عند الكتابة ومنذ بداية الحديث أخذ يطلق بعمومية كل العالم وعند خاصة أنتجه العقل البشري واستخدم اللغة مهما كان موضوعه وأسلوبه العلم والفلسفة والأدب حتى قيل: "أدبيات كذا " ولكنه بصورة عرف بأنه التعبير اللغوي بالأشكال الأدبية كافة: شعرا ونثرا اختلاف العصور هو جميل ومؤثر العواطف ونابع عاطفة صادقة تخييلية واشترك جوهره مع مختلف الفنون التشكيليَّة والغنائيَّة والتمثيليَّة الشفوية المكتوبة وهذه المقالة ستتناول وأشهر العربي خلالها الكتاب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رحلة الغفران
كتاب

رحلة الغفران

ــ خلود بادحمان

صدر 2018م عن كلمات للنشر والتوزيع
رحلة الغفران
كتاب

رحلة الغفران

ــ خلود بادحمان

صدر 2018م عن كلمات للنشر والتوزيع
عن كتاب رحلة الغفران:
للغفران مِنح لا تكون إلا لمن دينه العفو والصفح والتسامح .، فالغفران يمنحنا القدرة على أن ننظر في أعين بعضنا بلا توجس .، ولن ننظر لبعضنا نظرة محبة ورحمة ما لم تصفح عني وأصفح عنك .!
يمنحنا الغفران روحاً نقية وذهناً متقداً لا ينشغل بالترهات .، ولا تأخذه السفاسف .، يبحر في عالم الرقي والنقاء .، أهدافه سامية وطموحاته عالية أبعد من أن تشغله سلوكيات أحدهم أو رغبته بالانتقام من الآخر .!
كتاب ورحلة جميلة ورائعة نحو الغفران .، نحو التسامح .، العفو والصفح .، عبارة عن مقالات ورحلة نحو تحقيق مفاهيم التسامح والسلام .! كتاب سيعيد ترتيب حياتك بما فيه من نصائح قيمة وتقنيات جديدة والكثير من التحفيز والإلهام .!
تأخذك الكاتبة #خلود_بادحمان في رحلتها لتساعدك على فهم نفسك وتنمية ذاتك والشعور بالرضا والسكينة .، تُشعرك براحة أثناء قراءتك لكلماتها .، وتُعيد موازين الكثير من جوانب حياتك بما فيها الصحية النفسية والجسدية والروحانية .، حيث "الغفران" الذي يُوصلك لأعلى مراحل الطمأنينة والسلام الداخلي .!
الترتيب:

#294

7 مشاهدة هذا اليوم

#3K

147 مشاهدة هذا الشهر

#27K

9K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خلود بادحمان ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث