📘 ❞ اهلا بالفشل ❝ كتاب ــ إريك كيسلز اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب اهلا بالفشل ❝ ــ إريك كيسلز 📖

█ _ إريك كيسلز 2018 حصريا كتاب اهلا بالفشل عن دار الساقي للطباعة والنشر 2024 بالفشل: يغير اخطاءك أفكار مفيده للمؤلف يدور الكتاب حول التحلى بالجرأة المطلوبة لإنجاز فشلٍ ما وحول الاستفادة من الأخطاء وتحويلها إلى مصدر للإلهام بدلاً الشعور بالندم لحدوثها هو المجازفة بإذلال النفس كلّيًا فى سبيل ابتكار شىء نوعى تمامًا كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا أن يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اهلا بالفشل
كتاب

اهلا بالفشل

ــ إريك كيسلز

صدر 2018م عن دار الساقي للطباعة والنشر
اهلا بالفشل
كتاب

اهلا بالفشل

ــ إريك كيسلز

صدر 2018م عن دار الساقي للطباعة والنشر
عن كتاب اهلا بالفشل:
كتاب يغير اخطاءك الى أفكار مفيده للمؤلف إريك كيسلز ،
يدور الكتاب حول التحلى بالجرأة المطلوبة لإنجاز فشلٍ ما، وحول الاستفادة من الأخطاء وتحويلها إلى مصدر للإلهام بدلاً من الشعور بالندم لحدوثها. هو كتاب عن المجازفة بإذلال النفس كلّيًا فى سبيل ابتكار شىء نوعى تمامًا.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

175 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .

لا بدّ أننا جميعاً عرفنا الفشل، لنواجه الأمر. قد لا يكون بالضرورة فشلاً مريعاً، لكن المؤكّد أننا، بطريقة ما، قد فشلنا مرّة على الأقل.

الفشل، طبقاً للحكمة التقليدية، شيء كريه، سواء أكان إخفاقاً طفيفاً أم كارثة مكتملة أم أي محنة بينهما؛ معناه أن شخصاً ما في ورطة.

لكن، ماذا لو كانت الأخطاء التي أدّت إلى الفشل ليست إلا مؤشّراً على النجاح؟

يتمحور الكتاب حول التحلّي بالجرأة المطلوبة لإنجاز فشلٍ ما، وحول الاستفادة من الأخطاء وتحويلها إلى مصدر للإلهام بدلاً من الشعور بالندم لحدوثها. هو كتاب عن المجازفة بإذلال النفس كلّياً في سبيل ابتكار شيء نوعي تماماً.

لا نعرف أي نوع من المشاريع المدهشة سينتج عن إعادة تفكيرنا في مفهوم الفشل. لكن مهما كانت النتائج، ستفجّر دون شك مفاجأة، فالأصالة الحقيقية لا يمكن التنبّؤ بها. 


المتجر أماكن الشراء
إريك كيسلز ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الساقي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث