📘 ❞ R Packages ❝ كتاب ــ هادلي ويكهام اصدار 2015

كتب لغة آر - 📖 ❞ كتاب R Packages ❝ ــ هادلي ويكهام 📖

█ _ هادلي ويكهام 2015 حصريا كتاب R Packages عن شركة أورايلي ميديا 2024 Packages: نبذة الكتاب: حوّل كود الخاص بك إلى حزم يمكن للآخرين تنزيلها واستخدامها بسهولة يوضح لك هذا الكتاب العملي كيفية تجميع وظائف القابلة لإعادة الاستخدام وعينات البيانات والوثائق معًا من خلال تطبيق فلسفة تطوير حزمة المؤلف هذه العملية ستعمل مع devtools roxygen testthat وهي مجموعة التي تعمل أتمتة مهام التطوير الشائعة تُلخص Devtools أفضل الممارسات تعلمها سنوات العمل باستخدام لغة البرمجة يُعد مثاليًا للمطورين وعلماء والمبرمجين خلفيات متنوعة ويبدأك بالأساسيات ويوضح تحسين كتابة الحزمة الخاصة بمرور الوقت ستتعلم التركيز ما تريد أن تفعله بدلاً التفكير هيكل كتب آر مجاناً PDF اونلاين ركن خاص شرح وكتب تحميل هي بيئة برمجية إحصائية للتنهيج والرسم اخترعها روس ايهاكا وروبيرت جنتلمان وسميت بلغة تيمناً بإسميهما لغة عمل للإحصاء الحاسوبي تسمح بإجراء التطبيقات الإحصائية جهة وبناء البرامج أخرى مفتوحة المصدر وهناك نسخة مجانية لها (+Splus(S والتي تعتمد اللغة آس (S) إدخال المعطيات تكون أشعة أو مصفوفات سلاسل زمنية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
R Packages
كتاب

R Packages

ــ هادلي ويكهام

صدر 2015م عن شركة أورايلي ميديا
R Packages
كتاب

R Packages

ــ هادلي ويكهام

صدر 2015م عن شركة أورايلي ميديا
عن كتاب R Packages:
نبذة عن الكتاب:

حوّل كود R الخاص بك إلى حزم يمكن للآخرين تنزيلها واستخدامها بسهولة. يوضح لك هذا الكتاب العملي كيفية تجميع وظائف R القابلة لإعادة الاستخدام وعينات البيانات والوثائق معًا من خلال تطبيق فلسفة تطوير حزمة المؤلف هادلي ويكهام. في هذه العملية ، ستعمل مع devtools و roxygen و testthat ، وهي مجموعة من حزم R التي تعمل على أتمتة مهام التطوير الشائعة. تُلخص Devtools أفضل الممارسات التي تعلمها هادلي من سنوات العمل باستخدام لغة البرمجة هذه.

يُعد هذا الكتاب مثاليًا للمطورين وعلماء البيانات والمبرمجين من خلفيات متنوعة ، ويبدأك بالأساسيات ويوضح لك كيفية تحسين كتابة الحزمة الخاصة بك بمرور الوقت. ستتعلم التركيز على ما تريد أن تفعله الحزمة الخاصة بك ، بدلاً من التفكير في هيكل الحزمة.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#28K

19 مشاهدة هذا الشهر

#105K

687 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
هادلي ويكهام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث