📘 ❞ مطعم مشاعر ❝ رواية ــ شريف مصطفي كامل اصدار 2021

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية مطعم مشاعر ❝ ــ شريف مصطفي كامل 📖

█ _ شريف مصطفي كامل 2021 حصريا رواية مطعم مشاعر عن دار الهالة للنشر والتوزيع 2024 مشاعر: نبذة من الرواية : "إنتو عمركو فكرتو إن الأكل هو أساس الحالة النفسية" سأل أصدقاءه فسخروا منه لكن كان له حلم يسعى إلى تحقيقه فهل يمكن للطعام بالفعل أن يغيّر النفس البشرية؟ وإن حدث هذا فما النتيجة؟ ربما ليس مجرد يقدّم الوجبات السريعة وإنما قد يكون مكانًا لتنفيس البشر آلامهم النفسية دون اللجوء طبيب نفسي لكن وجود مثل المطعم يخيف البعض ويعتبرونه سلطانًا فوق طاقة ويتحكم البشرية كيفما يشاء وربما تضطرب الكثيرين داخل صالة الطعام جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مطعم مشاعر
رواية

مطعم مشاعر

ــ شريف مصطفي كامل

صدرت 2021م عن دار الهالة للنشر والتوزيع
مطعم مشاعر
رواية

مطعم مشاعر

ــ شريف مصطفي كامل

صدرت 2021م عن دار الهالة للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية مطعم مشاعر:
نبذة من الرواية :


"إنتو عمركو فكرتو إن الأكل هو أساس الحالة النفسية"

سأل أصدقاءه فسخروا منه، لكن كان له حلم يسعى إلى تحقيقه، فهل يمكن للطعام بالفعل أن يغيّر النفس البشرية؟ وإن حدث هذا فما النتيجة؟ ربما هو ليس مجرد مطعم يقدّم الوجبات السريعة، وإنما قد يكون مكانًا لتنفيس البشر عن آلامهم النفسية دون اللجوء إلى طبيب نفسي.

لكن وجود مثل هذا المطعم قد يخيف البعض، ويعتبرونه سلطانًا فوق طاقة البشر، ويتحكم في النفس البشرية كيفما يشاء، وربما تضطرب مشاعر الكثيرين داخل صالة الطعام في مطعم مشاعر .
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

58 مشاهدة هذا الشهر

#99K

994 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
شريف مصطفي كامل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الهالة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث