📘 ❞ رحلة الي معرفه الله ❝ كتاب ــ علاء عبد الحميد اصدار 2020

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب رحلة الي معرفه الله ❝ ــ علاء عبد الحميد 📖

█ _ علاء عبد الحميد 2020 حصريا كتاب رحلة الي معرفه الله عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الله: نبذة من الكتاب : هذه عقلية تسير بك خطواتِ مُرَتَّبَة طريق معرفة تعالى عقلاً : كيف عرفنا وجوده ألوهيته؟ فهمنا أنه متصرف هذا الوجود وَفق مشيئته حكمته مقدّر للأقدار مطلق الإرادة؟ تنتهي إلى فهم ما تستلزمه العبودية له, دفع بعض الأوهام الإنسان لعلاقته بالله تصوره للإله مروراً قضايا العدل الحكمة أفعاله, نسلّم له مع وجود الآلام الشرور هذه الحياة و ستجد الاثباتات كتبت بطريقتين: طريقة برهانية, أدبية سهلة, محاولة لتغطية اختلاف حاجة القارئ طريقته التفكير الفهم هي تبدأ لا تنتهي, فإن كان اختارالعقل كبداية لهذه الرحلة, اقتصر أهم القضايا الجانب, يعني استيفاء بل مجرّد بداية أساسية ضرورية للفهم كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رحلة الي معرفه الله
كتاب

رحلة الي معرفه الله

ــ علاء عبد الحميد

صدر 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
رحلة الي معرفه الله
كتاب

رحلة الي معرفه الله

ــ علاء عبد الحميد

صدر 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب رحلة الي معرفه الله:
نبذة من الكتاب :

هذه رحلة عقلية تسير بك في خطواتِ مُرَتَّبَة على طريق معرفة الله تعالى عقلاً : كيف عرفنا وجوده و ألوهيته؟ و كيف فهمنا أنه متصرف في هذا الوجود على وَفق مشيئته و حكمته.
مقدّر للأقدار و مطلق الإرادة؟ و تنتهي بك إلى فهم ما تستلزمه العبودية له, و دفع بعض الأوهام عن فهم الإنسان لعلاقته بالله و عن تصوره للإله. مروراً على قضايا العدل و الحكمة في أفعاله, و كيف نسلّم له مع وجود الآلام و الشرور في هذه الحياة.

و ستجد في هذا الكتاب بعض الاثباتات كتبت بطريقتين: طريقة عقلية برهانية, و طريقة أدبية سهلة, في محاولة لتغطية اختلاف حاجة القارئ و طريقته في التفكير و الفهم.

و معرفة الله تعالى هي رحلة تبدأ و لا تنتهي, فإن كان هذا الكتاب اختارالعقل كبداية لهذه الرحلة, و اقتصر على أهم القضايا في هذا الجانب, فإن هذا لا يعني استيفاء الرحلة, بل هذه مجرّد بداية أساسية و ضرورية للفهم.
الترتيب:

#145

20 مشاهدة هذا اليوم

#689

442 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
علاء عبد الحميد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء رحلة الي معرفه الله:
نتيجة البحث