📘 ❞ للهم رقة لا تحتمل ❝ كتاب ــ محمد عطية اصدار 2021

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب للهم رقة لا تحتمل ❝ ــ محمد عطية 📖

█ _ محمد عطية 2021 حصريا كتاب للهم رقة لا تحتمل عن كتوبيا للنشر والتوزيع 2024 تحتمل: نبذة من الكتاب : هل للهمِ ميقات يبدأ عنده ومن ثم ينتهي؟ يتوقف عندما تسوء أحوالنا؟ أم أنه يُساهم جعلنا أسوأ أفضل؟ مراحل الهم قد تتشابه أو تتسق أحداثها مع الكثيرون؟ لا؟ نمر بمراحل معينة تشبه المراحل التي مر بها أخرون ولكننا ندرى لأنهم يتحدثون وكذلك نحن؟ ما هي رحلتنا وكيف يتشكل الألم؟ تبدو النجاة؟ *** هذا وجبة ثقيلة الوجع والألم والكآبة لكن الأهم يضع خارطة الخلاص بذل فيه صاحبه جهدا كبيرا تشكيل الفكرة وفي صياغة كلماته هو بحق الوزن الثقيل مشكلته إنه ليس النوع الذي تقرأه قبل نومك لتسترخي بل بعد يقظتك لتفكر فيما ورد الكتاب يثير الأسئلة ولا يجيب عليها كلها وليس المطلوب أي أن يفعل ستشعر أحيانا الكاتب يتوجع مثلنا ويشتكي وستشعر مرات أخرى يدلنا الطريق ربما وفق تجربته الخاصة! فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
للهم رقة لا تحتمل
كتاب

للهم رقة لا تحتمل

ــ محمد عطية

صدر 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
للهم رقة لا تحتمل
كتاب

للهم رقة لا تحتمل

ــ محمد عطية

صدر 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب للهم رقة لا تحتمل:
نبذة من الكتاب :

هل للهمِ ميقات يبدأ عنده ومن ثم ينتهي؟ هل يتوقف عندما تسوء أحوالنا؟ أم أنه يُساهم في جعلنا أسوأ أم أفضل؟ هل مراحل الهم قد تتشابه أو قد تتسق أحداثها مع الكثيرون؟ أم لا؟ هل نمر بمراحل معينة تشبه المراحل التي مر بها أخرون ولكننا لا ندرى لأنهم لا يتحدثون وكذلك نحن؟ ما هي رحلتنا مع الهم وكيف يتشكل الألم؟ وكيف تبدو النجاة؟
***
هذا الكتاب وجبة ثقيلة عن الوجع والألم والكآبة، لكن الأهم أنه يضع خارطة الخلاص، بذل فيه صاحبه جهدا كبيرا في تشكيل الفكرة، وفي صياغة كلماته، هو بحق كتاب من الوزن الثقيل، مشكلته إنه ليس من النوع الذي تقرأه قبل نومك لتسترخي، بل بعد يقظتك لتفكر فيما ورد فيه.
الكتاب يثير الأسئلة، ولا يجيب عليها كلها، وليس المطلوب من أي كتاب أن يفعل، ستشعر أحيانا أن الكاتب يتوجع مثلنا ويشتكي، وستشعر مرات أخرى أنه يدلنا على الطريق ربما وفق تجربته الخاصة!

الترتيب:

#392

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

73 مشاهدة هذا الشهر

#70K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد عطية ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
كتوبيا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ للهم رقة لا تحتمل ❝: كل المراجعات

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث