📘 ❞ ارسين لوبين اللص الظريف ❝ رواية ــ موريس لوبلان اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ارسين لوبين اللص الظريف ❝ ــ موريس لوبلان 📖

█ _ موريس لوبلان 2021 حصريا رواية ارسين لوبين اللص الظريف عن الوراق للنشر 2024 الظريف: نبذة من الرواية : يعرفه العالم باسم أرسين والجمهور يتابع مغامراته بشغف لأن حيله طريفة وما يفعله بخصومه مسلٍّ وسيختلف الأمر بالتأكيد إذا كنتَ ضحيته فعندها لن يعود مضحكًا الإطلاق! لا أحد يعرف اسمه الحقيقي أو حتى شكله له ألف وجه وألف اسم قرّر أن يسرق لوحة ثمينة تحفة أثرية عقدًا اللؤلؤ فهو لابدّ سيصل لما يريد لو تواجد المفتش جانيمار المكان المحقق العظيم شرلوك هولمز نفسه! بين يديك الآن الترجمة الكاملة والأمينة للكتاب الأول مغامرات والذي صدر فرنسا لأول مرة عام 1907 ويحوي المغامرات التسعة الأولى لأرسين كما كتبها والتي تشتمل مواجهة مع غريمه الإنجليزي تكون الأخيرة! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ارسين لوبين اللص الظريف
رواية

ارسين لوبين اللص الظريف

ــ موريس لوبلان

صدرت 2021م عن الوراق للنشر
ارسين لوبين اللص الظريف
رواية

ارسين لوبين اللص الظريف

ــ موريس لوبلان

صدرت 2021م عن الوراق للنشر
من الاعلى مبيعاً
عن رواية ارسين لوبين اللص الظريف:
نبذة من الرواية :

يعرفه العالم باسم أرسين لوبين، والجمهور يتابع مغامراته بشغف، لأن حيله طريفة وما يفعله بخصومه مسلٍّ، وسيختلف الأمر بالتأكيد إذا كنتَ ضحيته، فعندها لن يعود الأمر مضحكًا على الإطلاق!

لا أحد يعرف اسمه الحقيقي، أو حتى شكله، له ألف وجه وألف اسم، إذا قرّر أن يسرق لوحة ثمينة أو تحفة أثرية أو عقدًا من اللؤلؤ، فهو لابدّ سيصل لما يريد، حتى لو تواجد المفتش جانيمار في المكان، أو حتى المحقق العظيم شرلوك هولمز نفسه!

بين يديك الآن الترجمة الكاملة والأمينة للكتاب الأول من مغامرات أرسين لوبين، والذي صدر في فرنسا لأول مرة عام 1907، ويحوي المغامرات التسعة الأولى لأرسين لوبين كما كتبها موريس لوبلان، والتي تشتمل على مواجهة أرسين لوبين الأولى مع غريمه الإنجليزي شرلوك هولمز، والتي لن تكون الأخيرة!
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

117 مشاهدة هذا الشهر

#50K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر 8 أماكن الشراء
موريس لوبلان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الوراق للنشر 🏛 الناشر
QR Code