📘 ❞ أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين ❝ كتاب ــ السيد الحراني اصدار 2021

الفكر التاريخي - 📖 ❞ كتاب أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين ❝ ــ السيد الحراني 📖

█ _ السيد الحراني 2021 حصريا كتاب أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 ثورتين: نبذة من الكتاب : الحياة تحتاج إلى قراءة دقيقة الحياة الوطن العربي المحيط الخليج أيضًا متابعة كثب نحن جميعًا أعتاب حروب إن لم نكن نخوضها بالفعل والحروب التي أعنيها مختلفة ومتنوعة ما بين حرب الإرهاب الذي أصبح مستشرى الجسد ومتواجد بيننا وحرب ضد مستعمر صهيوني مازال يحتل أرضنا الفلسطينية يهدف طمس هوية الإنسان الملتحم مع أرضه العربية مر العصور والذي بتلاحمه وتفانيه ونضاله شكل ذلك الشريط الحضاري الهائل تربع معظم صفحات التاريخ نعم لنا جزء كبير منه وموقعنا المصري والعربي مميز فيه ولكن ليس بالتاريخ فقط تحيا الأمم وليس تتقدم الأجيال دورة محفز لمعايشة وتحدي حاضر صعب وصناعة مستقبل قوي فهذا هو ملخص شريط الزمان عبر المكان الفكر التاريخي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل فكري تاريخي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين
كتاب

أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين

ــ السيد الحراني

صدر 2021م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين
كتاب

أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين

ــ السيد الحراني

صدر 2021م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب أحاديث القاهرة مصر والمصريون بعد ثورتين:
نبذة من الكتاب :


الحياة في مصر تحتاج إلى قراءة دقيقة.. الحياة في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج تحتاج أيضًا إلى متابعة عن كثب.. نحن جميعًا على أعتاب حروب إن لم نكن نخوضها بالفعل، والحروب التي أعنيها مختلفة ومتنوعة ما بين حرب على الإرهاب الذي أصبح مستشرى في الجسد العربي ومتواجد بيننا جميعًا، وحرب ضد مستعمر صهيوني مازال يحتل أرضنا الفلسطينية، وحرب ضد مستعمر يهدف إلى طمس هوية الإنسان العربي الملتحم مع أرضه العربية على مر العصور والذي بتلاحمه وتفانيه ونضاله شكل ذلك الشريط الحضاري الهائل والذي تربع معظم صفحات التاريخ.

نعم التاريخ لنا جزء كبير منه وموقعنا المصري والعربي مميز فيه، ولكن ليس بالتاريخ فقط تحيا الأمم، وليس بالتاريخ فقط تتقدم الأجيال، التاريخ دورة محفز لمعايشة وتحدي حاضر صعب وصناعة مستقبل قوي.. فهذا هو ملخص شريط الزمان عبر المكان المصري والعربي.
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

64 مشاهدة هذا الشهر

#71K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
السيد الحراني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث