📘 ❞ الحراس ❝ رواية ــ عبد الرحمن دياب اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الحراس ❝ ــ عبد الرحمن دياب 📖

█ _ عبد الرحمن دياب 2021 حصريا رواية الحراس عن دار نون للنشر والتوزيع 2024 الحراس: نبذة من الرواية : رواية pdf – كعادة طريقة سرده الفريدة تتعدد خطوط السرد قبل أن تلتقي لتصنع المفاجأة كما يمزج ببراعة بين عالم الواقع والفانتازيا لينسج ملحمة خيالية أقرب إلى كلا الماضي والحاضر تبقت ساعات وينتهي عالمنا وإما يحكم البشر أو يُحكمون لكن تؤمن بأن للقدر أسلحة؟ فكر جيدًا لأن إجابتك ستحسم مستقبل البشرية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحراس
رواية

الحراس

ــ عبد الرحمن دياب

صدرت 2021م عن دار نون للنشر والتوزيع
الحراس
رواية

الحراس

ــ عبد الرحمن دياب

صدرت 2021م عن دار نون للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الحراس:
نبذة من الرواية :


رواية الحراس pdf – عبد الرحمن دياب كعادة عبد الرحمن دياب في طريقة سرده الفريدة، تتعدد خطوط السرد قبل أن تلتقي لتصنع المفاجأة، كما يمزج ببراعة بين عالم الواقع والفانتازيا لينسج ملحمة خيالية أقرب إلى الواقع، في كلا من الماضي والحاضر.

تبقت ساعات وينتهي عالمنا، وإما أن يحكم البشر أو يُحكمون. لكن هل تؤمن بأن للقدر أسلحة؟ فكر جيدًا لأن إجابتك ستحسم مستقبل البشرية.

الترتيب:

#8K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

47 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الرحمن دياب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث