📘 ❞ لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج ❝ كتاب ــ روجر جى . نيوتن اصدار 2015

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج ❝ ــ روجر جى . نيوتن 📖

█ _ روجر جى نيوتن 2015 حصريا كتاب لماذا العلم: كى نعرف ونفهم ونعتمد النتائج عن المركز القومي للترجمة 2024 النتائج: العلم ضرورة حياة ؟ محو الأمية العلمية نراه السؤال الأكثر إلحاحاً ودلالة فى مجتمعات عجزت أن تمحو بالكامل الأبجدية لشعوبها فضلاً والأمية الحاسوبية أو الرقمية العلم ليس مجرد اكتساب معلومات علمية حيازة ذهنية لمعلومات مادية وتكنولوجية وغنما منهج فهم ودراسة الواقع إعتماداً العقل الناقد بهدف التدخل التجريبى للتغيير والسؤال الأبدى الذى نكرره أجيالاً وراء أجيال : تخلفنا وتقدم غيرنا والغجابة يسيرة السبب غربة حياتنا وغربة المستقبل غيابه غرادتنا من هنا أهمية الكتاب بين أيدينا التتبع التاريخى لرغبة البشلرية معرفة وفهم العالم من حولنا عبر مراحل التاريخ المختلفة حتى يومنا هذا كتب مجاناً PDF اونلاين الطريقة المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا ضمن محتويات القسم العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية لا خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج
كتاب

لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج

ــ روجر جى . نيوتن

صدر 2015م عن المركز القومي للترجمة
لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج
كتاب

لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج

ــ روجر جى . نيوتن

صدر 2015م عن المركز القومي للترجمة
عن كتاب لماذا العلم: كى نعرف ، ونفهم ، ونعتمد على النتائج:
لماذا العلم ضرورة حياة ؟ لماذا محو الأمية العلمية ؟ نراه السؤال الأكثر إلحاحاً ودلالة فى مجتمعات عجزت عن أن تمحو بالكامل الأمية الأبجدية لشعوبها فضلاً عن ضرورة محو الأمية العلمية والأمية الحاسوبية أو الرقمية .
العلم ليس مجرد اكتساب معلومات علمية أو حيازة ذهنية لمعلومات مادية وتكنولوجية ، وغنما منهج فهم ودراسة الواقع إعتماداً على العقل الناقد بهدف التدخل التجريبى للتغيير .
والسؤال الأبدى الذى نكرره أجيالاً وراء أجيال : لماذا تخلفنا وتقدم غيرنا ؟ والغجابة يسيرة السبب غربة العلم فى حياتنا وغربة المستقبل أو غيابه عن غرادتنا.
من هنا أهمية الكتاب الذى بين أيدينا فى التتبع التاريخى لرغبة البشلرية فى معرفة وفهم العالم من حولنا عبر مراحل التاريخ المختلفة حتى يومنا هذا.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

23 مشاهدة هذا الشهر

#100K

946 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
روجر جى . نيوتن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز القومي للترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث