📘 ❞ اشارات الحب في لغه الجسد ❝ كتاب ــ آلان وباربرا بييز اصدار 2021

تنمية بشرية وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب اشارات الحب في لغه الجسد ❝ ــ آلان وباربرا بييز 📖

█ _ آلان وباربرا بييز 2021 حصريا كتاب اشارات الحب لغه الجسد عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 الجسد: نبذة من الكتاب : كل ما تريد معرفته إشارات لغة الكاتبيْن الأكثر شهرة الإطلاق صاحبي "المرجع الأكيد الجسد" فَهم لعبة التزاوج فن المغازلة وعلامات التودد السرَّاء والضراء – أسرار العلاقات الناجحة كيفية استخدام للحصول شريك مثالي لعلاقة زواج طويلة وناجحة سيساعدك لتحسين جسدك وتصحيحها التي طالما أعاقتك إتمام مَهمَّتك تُعد جزءًا أساسيًّا والتودد لأنها تكشف مدى استعدادك وجاهزيتك وجاذبيتك وحماستك أو حتى يأسك بعض تكون مدروسة ومتعمَّدة إلا أن البعض الآخر يكون لا إرادي تمامًا يزال غير الواضح كيف تعلَّمنا هذه الإشارات ولكن الأبحاث تشير إلى العديد منها قد فطريًّا كما تُعد معرفة بناء والحفاظ عليها تتيح لنا تطوير التناغم والحساسية اللذَين نحتاج إليهما لجعل الطرف سعيدًا تنمية بشرية وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع كتب التنمية العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة وصحية بجانب الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات تطوير عبارة نشاطات تطور الوعي والهوية وتطور المواهب والإمكانية وتكون أساس الانسان الكثير المجالات وتسهل العمل وتحسين معيشة الحياة وتساهم استيعاب الأحلام والطموح ليس محدوداً يضم مفهوم النشاطات الرسمية وغير لتطوير الآخرين أدوار عديدة مثل: الأستاذ الدليل مستشار المدير مدرب معلم خاص عندما يحتل مكان المؤسسة فإنه يشير طرق برامج أدوات تقنيات ونظام التقييم تدعم المستوى الانفرادي والتحسين نفسه ويمكنه انجاز الاعمال وقد الأنظمة الآتية: تحسين الذاتي العلم المهارات تعلم مهارات جديدة إعادة التعرف الهوية واحترام القوة والمواهب الثروة والتطوير الروحي تحديد الإمكانية نمط نوعية الصحة تحقيق الطموح بدأ مشروع الاستقلال الشخصي تعريف وتنفيذ خطط الاجتماعية يمكن الأدوار مثل هؤلاء إما الكفاءة الشخصية المهارة المدراء امكانية الموظفين خدمة احترافية التدريب ماوراء "التطوير الشخصي" سمي المجال للممارسة للبحوث بأنه مجال ويضم التطوير البرامج نظام الأدوات والتقنيات كمجال تزداد مواضيع العلمية واستعراض التعليم العالي ومجالات وكتب إدارة أعمال ويشمل أي نوع أما اقتصادي سياسي بيولوجي تنظيمي شخصي يتطلب النظام إذا كان أحد يرغب التغيير حدث فعلا حالة الفرد كثير الأحيان يعمل الحاكم الرئيسي للتحسن التراجع لكن التحقق صحة التطور الموضوعي معايير قياسية لنظام أهداف تحدد النهاية استراتيجيات للوصول الهدف وقياسات وتقييم للتطوير وتحدد مستويات مراحل نصائح التغذية لتوفير المعلومات التغييرات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اشارات الحب في لغه الجسد
كتاب

اشارات الحب في لغه الجسد

ــ آلان وباربرا بييز

صدر 2021م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
اشارات الحب في لغه الجسد
كتاب

اشارات الحب في لغه الجسد

ــ آلان وباربرا بييز

صدر 2021م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب اشارات الحب في لغه الجسد:
نبذة من الكتاب :

كل ما تريد معرفته عن إشارات الحب في لغة الجسد، من الكاتبيْن الأكثر شهرة على الإطلاق، صاحبي كتاب "المرجع الأكيد في لغة الجسد". - فَهم لعبة التزاوج. - فن المغازلة وعلامات التودد. - في السرَّاء والضراء – أسرار العلاقات الناجحة.

كيفية استخدام لغة الجسد للحصول على شريك مثالي لعلاقة زواج طويلة وناجحة، كتاب إشارات الحب في لغة الجسد سيساعدك لتحسين لغة جسدك وتصحيحها التي طالما أعاقتك عن إتمام مَهمَّتك.

تُعد لغة الجسد جزءًا أساسيًّا من المغازلة والتودد، لأنها تكشف مدى استعدادك وجاهزيتك وجاذبيتك وحماستك، أو حتى مدى يأسك. بعض إشارات التودد تكون مدروسة ومتعمَّدة، إلا أن البعض الآخر يكون لا إرادي تمامًا. لا يزال من غير الواضح كيف تعلَّمنا هذه الإشارات، ولكن الأبحاث تشير إلى أن العديد منها قد يكون فطريًّا. كما تُعد معرفة لغة الجسد جزءًا أساسيًّا في بناء العلاقات والحفاظ عليها، لأنها تتيح لنا تطوير التناغم والحساسية اللذَين نحتاج إليهما لجعل الطرف الآخر سعيدًا.
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

142 مشاهدة هذا الشهر

#9K

19K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر 8 أماكن الشراء
آلان وباربرا بييز ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث