📘 ❞ فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود ❝ كتاب ــ إيان جيتينز اصدار 2012

كتب الرد على اليهود - 📖 ❞ كتاب فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود ❝ ــ إيان جيتينز 📖

█ _ إيان جيتينز 2012 حصريا كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود عن دار صفحات 2024 المفقود: نبذة الكتاب : لقد افتضحت الممارسات الشائنة مدى التاريخ للكنيسة الكاثوليكية الوقت الذي كان يسعى فيه بطل رواية شيفرة دافنشي: الأستاذ جامعة هارفارد روبرت لانغدون وراء الكأس المقدسة بالإضافة إلى أنها ولّدت نظريات مؤامرة لا حصر لها عند القرّاء حول العالم الذين أثارهم المزيج من العرض المبهر والتاريخ المزيّف والرمزية الخفية وقد تضاعف هذا الميل بشكل كبير عندما قال براون مشوّق مقابلة له: إن العمل مبنياً الحقيقة والخيال حدّ سواء يوجد مدرستان المعتقدات التي تتحدث الماسونية: الأولى تقول: الماسونيين هم مفارقة تاريخية حديثة غريبو الأطوار ويشكّلون تنظيماً غير خطير جوهرياً رجالٍ يعتبرون أن إحساسهم المكتمل بأهمية الذات هو عيب إذا ما قُورن مع الأعمال الخيرية الحسنة والعديدة يقومون بها ويفضي الرأي أنه المرجّح للأخوية تستمر بأي شكلٍ لفترة تتجاوز عقدين أو ثلاثة عقود وذلك نظراً لزيادة متوسط العمر للحصول العضوية هي الماسونية؟ وصفت مراراً وتكراراً أنها: "نظام كنسي أخلاقي استتر رمز وتوضّح رموز" إلا تبقى أكبر مجتمع أخوي علماني مشهور بسمعته السيئة ويقول البعض سلالتها تعود زمن الملك سليمان بينما معروف أصولها تنحدر نقابات المعماريين العصور الوسطى كما سنشرح بالتفصيل الفصل الأول "التاريخ الحقيقي للماسونية"؛ وهذا الادعاء واهٍ وهو سوف نقوم بتفحّصه بعمق لاحقاً كتب الرد اليهود مجاناً PDF اونلاين روح المناقشات الدينية تناقش بالعقل بل بما الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء , لذا يحتوي القسم الكتب اللتي ترد وفرقهم رد عقلاني وفي نفس بالآدلة الواقعة القرآن والسنة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود
كتاب

فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود

ــ إيان جيتينز

صدر 2012م عن دار صفحات
فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود
كتاب

فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود

ــ إيان جيتينز

صدر 2012م عن دار صفحات
عن كتاب فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود:
نبذة عن الكتاب :
لقد افتضحت الممارسات الشائنة على مدى التاريخ للكنيسة الكاثوليكية، في الوقت الذي كان يسعى فيه بطل رواية شيفرة دافنشي: الأستاذ في جامعة هارفارد روبرت لانغدون، وراء الكأس المقدسة. بالإضافة إلى أنها ولّدت نظريات مؤامرة، لا حصر لها عند القرّاء حول العالم، الذين أثارهم المزيج من العرض المبهر والتاريخ المزيّف والرمزية الخفية.
وقد تضاعف هذا الميل بشكل كبير عندما قال براون بشكل مشوّق في مقابلة له: إن العمل كان مبنياً على الحقيقة والخيال، على حدّ سواء. يوجد مدرستان من المعتقدات التي تتحدث عن الماسونية: الأولى تقول: إن الماسونيين هم مفارقة تاريخية حديثة، غريبو الأطوار، ويشكّلون تنظيماً غير خطير جوهرياً، من رجالٍ لا يعتبرون أن إحساسهم المكتمل بأهمية الذات هو عيب، إذا ما قُورن مع الأعمال الخيرية الحسنة والعديدة التي يقومون بها. ويفضي هذا الرأي إلى أنه من غير المرجّح للأخوية أن تستمر بأي شكلٍ كان لفترة تتجاوز عقدين أو ثلاثة عقود، وذلك نظراً لزيادة متوسط العمر للحصول على العضوية. ما هي الماسونية؟ وصفت الماسونية مراراً وتكراراً على أنها: "نظام كنسي أخلاقي، استتر في رمز، وتوضّح في رموز". إلا أنها تبقى أكبر مجتمع أخوي علماني، مشهور بسمعته السيئة في العالم. ويقول البعض إن سلالتها تعود إلى زمن الملك سليمان، بينما هو معروف أن أصولها تنحدر من نقابات المعماريين في العصور الوسطى، كما سنشرح بالتفصيل في الفصل الأول "التاريخ الحقيقي للماسونية"؛ وهذا الادعاء واهٍ إلى حدّ كبير، وهو ما سوف نقوم بتفحّصه بعمق لاحقاً في هذا الكتاب.
الترتيب:

#3K

3 مشاهدة هذا اليوم

#13K

45 مشاهدة هذا الشهر

#78K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 210.
المتجر أماكن الشراء
إيان جيتينز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار صفحات 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث