📘 ❞ نوفيلا - احلام وردية ❝ قصة ــ آية يوسف اصدار 2021

قصص إسلامية متنوعة - 📖 ❞ قصة نوفيلا - احلام وردية ❝ ــ آية يوسف 📖

█ _ آية يوسف 2021 حصريا قصة نوفيلا احلام وردية عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 وردية: نبذة الكتاب : "هل تعتقد أن من ارتفع إلى النعيم وكان سُلمه جثث الضعفاء والمظلومين سيخر منكسرا بسهولة بعد تزحزح بعض العظام تحته؟ لا تحلم" ما هي "الأحلام الوردية" ودرية حقا كما اسمها زاهية تنير الحياة والدرب كصفتها؟ سيحققها بطل قصتنا فينتقم لمن سُلب حق بين يديه لمجرد كلمة ورأي؟ سنرى! قصص إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين قد قَصَّ القرآن الكريم علينا أهمَّ أخبار الماضين وسواء كانت القَصص مفردةً أو مكرَّرة فهي السِّياق القرآني أداةُ تربية ومصدر تَوجيه ووعظٍ يدعم الفردَ والجماعة وفي القصص عِبرة وتذكِرة لِمن أراد يَعتبر ويتَّعظ ويقتبس الأخلاقَ الفاضلة والسلوكَ الحسَن سيرة الأنبياء والمرسلين ما مِن قصَّةٍ إلاَّ وهي مسوقةٌ لتأكيد مبدَأ نبيلٍ أصلٍ شرعيٍّ لهما معًا المقابل: تأتي لإبطال خُلُقٍ دنيءٍ وأصلٍِ فاسدٍ ونهجٍ مقبوحٍ والقَصَص القرآنيُّ برمَّته وسيلةٌ عظمى وسائل التَّربية وتوثيق الإيمان النُّفوس ومصدرٌ دائمٌ للفرد حدٍّ سواء؛ لتَذَكُّر أيام الله التي يداولها الناس

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نوفيلا - احلام وردية
قصة

نوفيلا - احلام وردية

ــ آية يوسف

صدرت 2021م
نوفيلا - احلام وردية
قصة

نوفيلا - احلام وردية

ــ آية يوسف

صدرت 2021م
عن قصة نوفيلا - احلام وردية:
نبذة عن الكتاب :

"هل تعتقد أن من ارتفع إلى النعيم، وكان سُلمه جثث الضعفاء والمظلومين، سيخر منكسرا بسهولة بعد تزحزح بعض العظام من تحته؟.. لا تحلم".
ما هي قصة "الأحلام الوردية"، هل هي ودرية حقا كما اسمها، زاهية تنير الحياة والدرب كصفتها؟، هل سيحققها بطل قصتنا فينتقم لمن سُلب حق الحياة بين يديه لمجرد كلمة ورأي؟.. سنرى!

الترتيب:

#160

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

0 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 62.
المتجر أماكن الشراء
آية يوسف ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية