📘 ❞ دومنيوم 2 ❝ رواية ــ علي سعيد علي اصدار 2021

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية دومنيوم 2 ❝ ــ علي سعيد علي 📖

█ _ علي سعيد 2021 حصريا رواية دومنيوم 2 عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 2: نبذة الرواية : في سوق القرية الصغير سمع الصبي بعض الرجال والنساء يتحدثون ما بينهم امرأة تستطيع رؤية المستقبل وإيجاد الأشياء المفقودة ببراعة مذهلة كان ينصت باهتمام شديد إذ أراد معرفة كل صغيرة وكبيرة تلك المرأة بطبيعة الحال لم يقتنع بهذا الهراء والسخافات ولكن الحديث الشيق بدأ يحوز اهتمامه فقد قيل أنها جميلة بشكل يحبس الأنفاس وقيل بشعة لا يوصف فتاة بريئة تسحر العقل من فتنتها والبعض قال عنها عجوز اختلف الجميع وصف شكل فكل شخص يدعي أنه مصح والآخر هو الكاذب حتى كادوا يتعاركون فيما والمدهش أن التي تدخل قط بل تظل جالسة خارج تحت ظل شجرة مريمرية سوداء جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دومنيوم 2
رواية

دومنيوم 2

ــ علي سعيد علي

صدرت 2021م
دومنيوم 2
رواية

دومنيوم 2

ــ علي سعيد علي

صدرت 2021م
عن رواية دومنيوم 2:
نبذة عن الرواية :
في سوق القرية الصغير، سمع الصبي بعض الرجال والنساء يتحدثون في ما بينهم عن امرأة تستطيع رؤية المستقبل وإيجاد الأشياء المفقودة ببراعة مذهلة. كان الصبي ينصت باهتمام شديد إذ أراد معرفة كل صغيرة وكبيرة عن تلك المرأة.

بطبيعة الحال لم يقتنع الصبي بهذا الهراء والسخافات.

ولكن الحديث الشيق عن تلك المرأة بدأ يحوز على اهتمامه، فقد قيل أنها امرأة جميلة بشكل يحبس الأنفاس، وقيل أنها امرأة بشعة بشكل لا يوصف، وقيل أنها فتاة صغيرة بريئة تسحر العقل من فتنتها، والبعض قال عنها أنها عجوز بشعة .. اختلف الجميع عن وصف شكل المرأة. فكل شخص يدعي أنه مصح والآخر هو الكاذب حتى كادوا يتعاركون فيما بينهم.

والمدهش أن تلك المرأة التي يتحدثون عنها لم تدخل القرية قط، بل تظل جالسة خارج القرية تحت ظل شجرة مريمرية سوداء.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

0 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 319.
المتجر أماكن الشراء
علي سعيد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية