📘 ❞ دومنيوم 1 ❝ رواية ــ علي سعيد علي اصدار 2021

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية دومنيوم 1 ❝ ــ علي سعيد علي 📖

█ _ علي سعيد 2021 حصريا رواية دومنيوم 1 عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 1: نبذة الرواية : في عالم يختلف عالمنا حيث حكمت التنانين الارض منذ قديم الزمان واخضعت العالم بقوتها وسحرها ولكن كان ذلك الاف السنين ولم تعد تحكم هذا قيل انهم شعروا بالضجر من تفاهة المخلوقات الادنى منها قيل انه تم قهرهم وهزيمتهم وتم الاستيلاء عل كل كنوزهم لا احد يعلم الحقيقة القديمة مع ما زالوا يحلقون السماء بأجنحتهم الهائلة مخلفين الدمار اعقابهم ومع كانت تخشى الوحوش اذ لم يكن يخضع لقوانين البشر ينتمي ربما محض غرور او كبرياء يعرف سبب الجنون قال ملك كلمات نقشت اعناق العبيد اما تكون قويا تسحق تحت الاقدام فلا يوجد غيره خيار ولكنه سيأتي بعد مئة عام رجل يجعل العبيد ملوك والملوك عبيد جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دومنيوم 1
رواية

دومنيوم 1

ــ علي سعيد علي

صدرت 2021م
دومنيوم 1
رواية

دومنيوم 1

ــ علي سعيد علي

صدرت 2021م
عن رواية دومنيوم 1:
نبذة عن الرواية :
في عالم يختلف عن عالمنا.. حيث حكمت التنانين الارض منذ قديم الزمان. واخضعت العالم بقوتها وسحرها. ولكن كان ذلك منذ الاف السنين ولم تعد التنانين تحكم الارض في هذا الزمان.
قيل انهم شعروا بالضجر من تفاهة المخلوقات الادنى منها
قيل انه تم قهرهم وهزيمتهم وتم الاستيلاء عل كل كنوزهم
لا احد يعلم الحقيقة عن التنانين القديمة، مع انهم ما زالوا يحلقون في السماء بأجنحتهم الهائلة، مخلفين الدمار في اعقابهم ومع ذلك كانت التنانين تخشى الوحوش.

اذ لم يكن العالم يخضع لقوانين البشر، ولم يكن ينتمي الى البشر ربما كان محض غرور او كبرياء، لم يعرف احد سبب كل هذا الجنون.
قال ملك التنانين كلمات نقشت على اعناق العبيد
اما ان تكون قويا او تسحق تحت الاقدام. فلا يوجد في العالم غيره خيار. ولكنه سيأتي بعد مئة عام رجل يجعل العبيد ملوك والملوك عبيد..

الترتيب:

#694

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

18 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 407.
المتجر أماكن الشراء
علي سعيد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث