📘 ❞ العملية فيرجينيا ❝ رواية ــ محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية العملية فيرجينيا ❝ ــ محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ 📖

█ _ محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ 2020 حصريا رواية العملية فيرجينيا عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 فيرجينيا: نبذة من الرواية : تدور أحداث حول أكبر عملية إنقاذ التاريخ حيث يستيقظ آخر شخص قيد الحياة بعد 50 سنة النوم ليجد نفسه مطالب بإنقاذ العالم مواجهة مصير غامض وأحداث مريبة داخل فندق العجيب فما الذي سيحدث لهذا المسكين؟ أن تسير نحو المجهول بخطوات ثابتة دوامة زمنية سقط فيها شاب أقصى طموحه كان الحصول وظيفة مناسبة حتى ساقه القدر ليخبره أحدهم بأنه ضمن الناجين كارثة كبرى قد حلت بالبشرية وجمَّدت عقولهم التفكير ولا سبيل للعودة سوى اتباع أوامر لم يعِها خياله قط! أيام حياة «أكرم» مرت غمضة عين ترى الأمر صميم اختياره أم إنه أجبِر عليه؟ ماذا يحدث إذا توقف العقل البشري العمل فجأة؟ وهل تصدق لو أفقت غيبوبة ووجدت يخبرك بأن عقلك لسنوات أو لحظات ثم عاد للعمل بشكل طبيعي؟ وكيف ستتصرف وجدت نفسك صراع مع ومع الزمن؟ كل ذلك نحياه إطار خيالي مشوق يضعك أهبة الاستعداد لمعرفة الحقيقة نهاية المطاف كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العملية فيرجينيا
رواية

العملية فيرجينيا

ــ محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
العملية فيرجينيا
رواية

العملية فيرجينيا

ــ محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية العملية فيرجينيا:
نبذة من الرواية :

تدور أحداث العملية فيرجينيا حول أكبر عملية إنقاذ في التاريخ، حيث يستيقظ آخر شخص على قيد الحياة بعد 50 سنة من النوم ليجد نفسه مطالب بإنقاذ العالم في مواجهة مصير غامض وأحداث مريبة داخل فندق فيرجينيا العجيب... فما الذي سيحدث لهذا المسكين؟


أن تسير نحو المجهول بخطوات ثابتة.. دوامة زمنية سقط فيها شاب أقصى طموحه كان الحصول على وظيفة مناسبة، حتى ساقه القدر ليخبره أحدهم بأنه ضمن الناجين من كارثة كبرى قد حلت بالبشرية، وجمَّدت عقولهم عن التفكير، ولا سبيل للعودة سوى اتباع أوامر لم يعِها خياله قط! أيام وأحداث في حياة «أكرم» مرت في غمضة عين، ترى هل كان الأمر من صميم اختياره أم إنه أجبِر عليه؟ ماذا يحدث إذا توقف العقل البشري عن العمل فجأة؟ وهل تصدق لو أفقت من غيبوبة، ووجدت من يخبرك بأن عقلك توقف لسنوات أو لحظات ثم عاد للعمل بشكل طبيعي؟ وكيف ستتصرف إذا وجدت نفسك في صراع مع العالم ومع الزمن؟ كل ذلك نحياه في إطار خيالي مشوق يضعك على أهبة الاستعداد لمعرفة الحقيقة في نهاية المطاف.

الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

37 مشاهدة هذا الشهر

#89K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمود ﺍﻟﺪﻣﻮﻛﻰ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية