📘 ❞ شباب جنان ❝ كتاب ــ خالد أبو شادى اصدار 2009

كتب إسلامية متنوعة - 📖 كتاب ❞ شباب جنان ❝ ــ خالد أبو شادى 📖

█ _ خالد أبو شادى 2009 حصريا كتاب ❞ شباب جنان ❝ عن دار طيبة للنشر والتوزيع 2024 جنان: الشباب (ويسمى الشاب فتى والشابة فتاة) مصطلح يطلق مرحلة عمرية هي ذروة القوة والحيوية والنشاط بين جميع مراحل العمر لدى البشر وتختلف تلك المراحل العمرية بقية الكائنات الأخرى إن معدل النضج عند الفرد قد لا يتوافق مع عمره الزمني, والأفراد غير الناضجين يمكن أن يتوفروا الفئات حيث الأنثى الذكر الذين يمرون بمرحلة بصيغة المفرد {شابة} للأنثى {شاب} للذكر أما صيغة الجمع "الشباب"أو"شباب" لكلا الجنسين الشباب مهمين جدًا لأنهم سيكونون المستقبل اليوم يكونون شركائنا وغدًا سيصبحون قادة نشيطون جدا ومتحمسون لديهم القدرة التعلم والتكيف البيئة وبالمثل فهم استعداد للتعلم والعمل أساسه أيضًا لتحقيق أهدافهم يمكن لشباب تحقيق الإصلاح الاجتماعي وتحسين المجتمع يمكننا الاستغناء أي بلد علاوة ذلك تتطلب الأمة مشاركتهم الأهداف والمساعدة دفع البلاد نحو التقدم نرى كيف تطور يتطلب مشاركة نشطة من يهم المجال الذي نريد فيه سواء كان التقني أو الرياضي هناك حاجة للشباب الأمر متروك لنا كيفية مساعدة أداء هذا الدور بشكل صحيح يجب نجعل كل يدركون قوتهم والدور يلعبوه بناء الدولة فالشباب بذرة غالية منحها الله لكم يا وترك تختاروا الأرض التي تبذرون فيها: إما الطيبة وهي بيئة الخير علي ترعوها وتتعاهدوها بغيث الإيمان وزاد وتحموها الآفات والمهلكات وإما ترموا بها أرض بور صحبة الشر ماء يروي القلب ولا هواء ينعشه ويغذيه لذلك الكتاب أجل ليحتوي ثلاثة رسائل كما يقوا مؤلفه : 1 رسالة "سلامة قلبك" لتناقش العلاقة الجنس الأخر 2 "غرامة تأخير" وقت الفراغ 3 "أحلي صحبة" لمعالجة السوء كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شباب جنان
كتاب

شباب جنان

ــ خالد أبو شادى

صدر 2009م عن دار طيبة للنشر والتوزيع
شباب جنان
كتاب

شباب جنان

ــ خالد أبو شادى

صدر 2009م عن دار طيبة للنشر والتوزيع
عن كتاب شباب جنان:
الشباب (ويسمى الشاب فتى والشابة فتاة) مصطلح يطلق على مرحلة عمرية هي ذروة القوة والحيوية والنشاط بين جميع مراحل العمر لدى البشر، وتختلف تلك المراحل العمرية لدى بقية الكائنات الأخرى. إن معدل النضج عند الفرد قد لا يتوافق مع عمره الزمني, والأفراد غير الناضجين يمكن أن يتوفروا في جميع الفئات العمرية. حيث يطلق على الأنثى و الذكر الذين يمرون بمرحلة الشباب بصيغة المفرد ﴿شابة﴾ للأنثى و ﴿شاب﴾ للذكر، و أما في صيغة الجمع "الشباب"أو"شباب" لكلا الجنسين.

الشباب مهمين جدًا لأنهم سيكونون المستقبل. اليوم قد يكونون شركائنا، وغدًا سيصبحون قادة. الشباب نشيطون جدا ومتحمسون. لديهم القدرة على التعلم والتكيف مع البيئة . وبالمثل ، فهم على استعداد للتعلم والعمل على أساسه أيضًا لتحقيق أهدافهم.

يمكن لشباب تحقيق الإصلاح الاجتماعي وتحسين المجتمع. لا يمكننا الاستغناء عن شباب أي بلد. علاوة على ذلك ، تتطلب الأمة مشاركتهم لتحقيق الأهداف والمساعدة في دفع البلاد نحو التقدم.

نرى كيف أن تطور أي بلد يتطلب مشاركة نشطة من الشباب. لا يهم المجال الذي نريد التقدم فيه ، سواء كان المجال التقني أو المجال الرياضي ، هناك حاجة للشباب. الأمر متروك لنا في كيفية مساعدة الشباب في أداء هذا الدور بشكل صحيح. يجب أن نجعل كل الشباب يدركون قوتهم والدور الذي يجب أن يلعبوه في بناء الدولة.

فالشباب بذرة غالية منحها الله لكم يا شباب ، وترك لكم أن تختاروا الأرض التي تبذرون فيها: إما الأرض الطيبة وهي بيئة الخير علي أن ترعوها وتتعاهدوها بغيث الإيمان وزاد الخير ، وتحموها من الآفات والمهلكات ، وإما أن ترموا بها في أرض بور هي صحبة الشر ، حيث لا ماء يروي القلب ولا هواء ينعشه ويغذيه.

لذلك كان هذا الكتاب من أجل الشباب ليحتوي علي ثلاثة رسائل كما يقوا مؤلفه :

1- رسالة "سلامة قلبك" لتناقش العلاقة مع الجنس الأخر
2- رسالة "غرامة تأخير" لتناقش وقت الفراغ
3- رسالة "أحلي صحبة" لمعالجة صحبة السوء.
#كتب_الفقه_الإسلامي #كتب_كتب_إسلامية_. #كتب_فكر_اسلامى #كتب_أسلامي_. #كتب__الدراسات_الإسلامية #كتب_فقه_إسلامى #كتب_كتاب_اسلامي #كتب_فلسفة_إسلامية_. #كتب_المفهوم_الاسلامي #كتب_إسلامية #كتب_كتب_إسلاميات_. #كتب_الفكر_الاسلامي_. #كتب_قواعد_الإسلام #كتب_الفقه_الاسلامى_. #كتب_محاضرات_إسلامية #كتب_ثقافة_اسلامية #كتب_مشاكل_الشباب #كتب_شباب_المستقبل #كتب_شباب_الجامعة #كتب_موسوعة_إسلامية_ #كتب__الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_لفقه_الاسلامي_pdf #كتب_الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_منظور_اسلامي #كتب_محاضرة_اسلامية #كتب_منهج_التربية_الاسلامية #كتب_اليقظة_الإسلامية #كتب_الفكر_العربي_الإسلامي #كتب_اليقظة_الاسلامية_وحركات_التحرير #كتب_اليقظه_الاسلامية #كتب_الموسوعة_الإسلامية_العربية #كتب_الفلسفة_الإسلامية #كتب_الموسوعة_الإسلامية #كتب_اهمية_القراءة #كتب_فوائد_القراءة #كتب_كتب_مفيدة #كتب_رسالة_الاسلام #كتب_الشباب_هم_قادة_المستقبل #كتب_كتب_pdf_اسلامية #كتب_قضايا_اسلامية #كتب_ملتزم #كتب_متدين #كتب_مقال_اسلامى #كتب_مقالات_اسلامية #كتب_كتب_مسموعة_اسلامية
الترتيب:

#381

11 مشاهدة هذا اليوم

#6K

61 مشاهدة هذا الشهر

#74K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خالد أبو شادى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار طيبة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية