📘 ❞ المجهول اكس (بعل الذباب) ❝ رواية ــ خالد أمين اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية المجهول اكس (بعل الذباب) ❝ ــ خالد أمين 📖

█ _ خالد أمين 2018 حصريا رواية المجهول اكس (بعل الذباب) عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الذباب): نبذة من الرواية: في هذا العدد هناك باخرة عليها أكثر عشرون جثة وناجية وحيدة فقط حالة صدمة ولا تقول سوى كلمة واحدة: بعل الذباب هناك قصيدة يجدها "كارم العدوي" وهو يحاول فهم ما الذي حدث متن الباخرة وكل سيكون تحت إختبار الحياة والموت, ينجح الجميه النجاة؟ وما هو الذباب؟ وماذا فعل بالباخرة؟ يحاول “ كارم العدوي” مدار سلسلة روايات “المجهول إكس” أن يفهم وراء جرائم القتل البشعه التي تطرأ القاهرة حولها بداية رسائل تحذير للجميع بنايه وظهور باخره جثه تفسير وجود أجزاء بشريه علي قطار ورسائل الهول القادم للقاهرة ويحاول الآن ذاته فك طلاسم لغز يعود لعام ١٩٤٠ يرتبط بما يحدث ويتبقي سؤال واحد نجيب عنه نحن أحقاً العدوي قاتل ولص كما يقولون عنه؟ أم انه مغامر عتيد سيقف وجه قوي الظلام وشك تفتك بالبشر؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المجهول اكس (بعل الذباب)
رواية

المجهول اكس (بعل الذباب)

ــ خالد أمين

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
المجهول اكس (بعل الذباب)
رواية

المجهول اكس (بعل الذباب)

ــ خالد أمين

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية المجهول اكس (بعل الذباب):
نبذة من الرواية:


في هذا العدد

هناك باخرة عليها أكثر من عشرون جثة وناجية وحيدة فقط في حالة صدمة ولا تقول سوى كلمة واحدة: بعل الذباب

هناك قصيدة يجدها "كارم العدوي" وهو يحاول فهم ما الذي حدث على متن الباخرة .. الباخرة وكل من عليها سيكون تحت إختبار الحياة والموت, هل ينجح الجميه في النجاة؟ وما هو بعل الذباب؟ وماذا فعل بالباخرة؟


يحاول “ كارم العدوي” على مدار سلسلة روايات “المجهول إكس” أن يفهم ما الذي وراء جرائم القتل البشعه التي تطرأ على القاهرة وما حولها، بداية من رسائل تحذير للجميع عن بنايه ما، وظهور باخره عليها عشرون جثه دون تفسير .. و وجود أجزاء بشريه علي متن قطار ما ..


ورسائل تحذير عن الهول القادم للقاهرة ..ويحاول كارم في الآن ذاته فك طلاسم لغز يعود لعام ١٩٤٠ يرتبط بما يحدث الآن في القاهرة .. ويتبقي سؤال واحد نجيب عنه نحن .. أحقاً كارم العدوي قاتل ولص كما يقولون عنه؟ أم انه مغامر عتيد سيقف في وجه قوي الظلام التي علي وشك أن تفتك بالبشر؟

الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#4K

151 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خالد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية