📘 ❞ كونسيلر ❝ رواية ــ نرمين نحمد الله اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية كونسيلر ❝ ــ نرمين نحمد الله 📖

█ _ نرمين نحمد الله 2020 حصريا رواية كونسيلر عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : نبذة من الرواية : في لياليها المحتقنة بذكريات الماضي البعيد تقرر «فاطمة» الانتقام كل الذين تسببوا لها الأذى ولكن يكفي وحده؟ أيام طويلة وسنوات تمر محاولات للتصالح مع النفس التصالح الآخرين قصص الحب المهمَلة وربما الموت نفسه تنجح مرات عديدة تحقيق أحلامها وإشباع مشاعر والتشفي معاً لكن القدر يخفي اختباراً أخيراً يجبرها البدء جديد ترى ينجح القلب العليل الشفاء؟ أم تدفعه الأيام نحو هزيمة أثقل؟ رواية فائقة الروعة تغوص حكاية ملهمة مستوحاة قصة حقيقية تترك بداخلك أثراً كبيراً الحياة وتصاريف كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كونسيلر
رواية

كونسيلر

ــ نرمين نحمد الله

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
كونسيلر
رواية

كونسيلر

ــ نرمين نحمد الله

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية كونسيلر :
نبذة من الرواية :


في لياليها المحتقنة بذكريات الماضي البعيد، تقرر «فاطمة» الانتقام من كل الذين تسببوا لها في الأذى، ولكن هل يكفي الانتقام وحده؟
أيام طويلة وسنوات تمر في محاولات للتصالح مع النفس، التصالح مع الآخرين، التصالح مع قصص الحب المهمَلة، وربما التصالح مع الموت نفسه.. تنجح «فاطمة» مرات عديدة في تحقيق أحلامها، وإشباع مشاعر الحب والتشفي معاً.. لكن القدر يخفي لها اختباراً أخيراً يجبرها على البدء من جديد.
ترى هل ينجح القلب العليل في الشفاء؟ أم تدفعه الأيام نحو هزيمة أثقل؟
رواية فائقة الروعة، تغوص في حكاية ملهمة مستوحاة من قصة حقيقية، تترك بداخلك أثراً كبيراً عن الحياة وتصاريف القدر.
الترتيب:

#155

8 مشاهدة هذا اليوم

#995

324 مشاهدة هذا الشهر

#7K

24K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 367.
المتجر 4 أماكن الشراء
نرمين نحمد الله ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث