📘 ❞ ما رواه البحر ❝ رواية ــ ساندرا سراج اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ما رواه البحر ❝ ــ ساندرا سراج 📖

█ _ ساندرا سراج 2020 حصريا رواية ما رواه البحر عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 البحر: نبذة من الرواية : إنها حكاية استثنائية لا يرويها أصحابها هذه المرة لكنها بنفسه يروي الحياة منظوره القاع وليس السطح الغرق النجاة منظور القدر البشر يحدث أن يزيل همومنا همُ أكبر ويُهدينا لحظة حبٍ صادقةٍ تأخذ بأيدينا نحو الآمان جديد في الحكاية يحكي لنا البحرعن “عاصي” ومأساة افتقاده لحبيبته “ورد” وشعوره القاتل نحوها بالحنين هو رجل أهلكه الحب حقًا لكنه لسبب يعلمه ظل متمسكًا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة وفي أيضًا “ليل” تلك الفتاة الغجرية الجميلة وسرها الأكبر الذي أخفته العالم أجمع بعد التقت واعترفا لبعضهما بكل شي إلا ذلك السر يقلب الأمور كلها رأسًا عقب تتداخل الحكايات واحدة ويبقى الموج وحده شاهدًا كل منها يبتلع الفرح مع الألم الندم ليصيغ نادرة والحنين والأمل المفقود إنها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما رواه البحر
رواية

ما رواه البحر

ــ ساندرا سراج

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
ما رواه البحر
رواية

ما رواه البحر

ــ ساندرا سراج

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية ما رواه البحر:
نبذة من الرواية :

إنها حكاية استثنائية لا يرويها أصحابها هذه المرة.. لكنها حكاية يرويها البحر بنفسه، يروي الحياة من منظوره، من القاع وليس السطح، من الغرق لا النجاة، من منظور القدر لا البشر.

يحدث أن يزيل همومنا همُ أكبر ويُهدينا القدر لحظة حبٍ صادقةٍ تأخذ بأيدينا نحو الآمان من جديد.
في هذه الحكاية يحكي لنا البحرعن “عاصي” ومأساة افتقاده لحبيبته “ورد” وشعوره القاتل نحوها بالحنين. هو رجل أهلكه الحب حقًا، لكنه لسبب لا يعلمه ظل متمسكًا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة.
وفي هذه الحكاية أيضًا يحكي لنا البحر عن “ليل”، تلك الفتاة الغجرية الجميلة وسرها الأكبر الذي أخفته عن العالم أجمع. حتى بعد أن التقت “عاصي” واعترفا لبعضهما بكل شي. إلا ذلك السر الذي يقلب الأمور كلها رأسًا على عقب.
تتداخل الحكايات كلها في لحظة واحدة، ويبقى الموج وحده شاهدًا على كل منها، يبتلع الفرح مع الألم مع الندم.. ليصيغ لنا حكاية نادرة عن الحب والحنين والأمل المفقود.
إنها حكاية استثنائية لا يرويها أصحابها هذه المرة.. لكنها حكاية يرويها البحر بنفسه.
الترتيب:

#820

6 مشاهدة هذا اليوم

#2K

168 مشاهدة هذا الشهر

#8K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 238.
المتجر أماكن الشراء
ساندرا سراج ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث