📘 ❞ كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول ❝ كتاب ــ م عبد المجيد أمين اصدار 2016

كتب الإلكترونيات والطاقة - 📖 ❞ كتاب كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول ❝ ــ م عبد المجيد أمين 📖

█ _ م عبد المجيد أمين 2016 حصريا كتاب كل شئ عن البطاريات الجزء الأول 2024 الأول: مقدمة للبطاريات وأنواعها تأليف: أمين ماهي أنواع مامعنى البطارية المغلقة بالكامل أو الجافة؟ تنقسم إلى عدة بحسب نوع العادن المستخدمة مثل بطاريات الرصاص الحمضية وبطاريات النيكل كادميوم حديد وفي يومنا هذا فإن أكثر شيوعاً وإستعمالاً هي وينقسم النوع من الأساس قسمين وهي الجافة والبطاريات السائلة ومن الأنواع إستعمالاً الستارتر SLI ( عبارة الأحرف الأولى لوظائف التهيئة والإضاءة والإشعال المعبرة باللغة الإنجليزية) وهذه التقليدية المستعملة السيارات وتنقسم بداخلها المجهزة بالصمامات القابلة للفتح والبنية الداخلية لكلا هذين النوعين متماثلة وبمعنى آخر كلا النوعان رصاصية حمضية تتميز بخاصية عدم فتح الصمامات ونظراً لعدم إضافة الماء لهذه قإنه يفضل إستعمال هذه المركبات التي بترتيبات الجهد الكهربائي (الفولت) الجيد كتب الإلكترونيات والطاقة مجاناً PDF اونلاين قسم يختص بالكتب المتعلقة بالالكترونيات والاجهزة يحتوي القسم مجموعة اساسيات الالكترونيات ومبادئها وعناصرها للمبتدئين والهواه هندسة تمكنك إكتساب المهارات اللازمة لهذا التخصص هذا تجد تدور حول أساسيات إلكترونيات القوى القدرة بالتفصيل والصور اَلْإِلِكْترُونِيَّات (بالإنجليزية: Electronics) هو مجال بدراسة الشحنات الكهربية (الإلكترونات المتحركة) الموصلات اللافلزية (غالبًا ما يُطلق عليها أشباه موصلات) حين يشير مصطلح الكهرباء تدفق خلال موصلات فلزية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول
كتاب

كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول

ــ م عبد المجيد أمين

صدر 2016م
كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول
كتاب

كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول

ــ م عبد المجيد أمين

صدر 2016م
عن كتاب كل شئ عن البطاريات - الجزء الأول:
مقدمة للبطاريات وأنواعها







تأليف:

م عبد المجيد أمين




ماهي أنواع البطاريات، مامعنى البطارية المغلقة بالكامل أو البطارية الجافة؟
تنقسم البطاريات إلى عدة أنواع بحسب نوع العادن المستخدمة مثل بطاريات الرصاص الحمضية وبطاريات النيكل كادميوم وبطاريات النيكل حديد.

وفي يومنا هذا فإن أكثر البطاريات شيوعاً وإستعمالاً هي بطاريات الرصاص الحمضية وينقسم هذا النوع من البطاريات في الأساس إلى قسمين وهي البطاريات الجافة والبطاريات السائلة.

ومن أكثر الأنواع إستعمالاً في البطاريات السائلة هي بطاريات الستارتر أو بطاريات SLI ( وهي عبارة عن الأحرف الأولى لوظائف التهيئة والإضاءة والإشعال المعبرة باللغة الإنجليزية) وهذه البطاريات هي البطاريات التقليدية المستعملة في السيارات. وتنقسم بطاريات السيارات بداخلها إلى قسمين هي البطاريات المغلقة بالكامل والبطاريات المجهزة بالصمامات القابلة للفتح. والبنية الداخلية لكلا هذين النوعين من البطاريات متماثلة. وبمعنى آخر فإن كلا النوعان هي بطاريات رصاصية حمضية. تتميز البطاريات المغلقة بخاصية عدم فتح الصمامات. ونظراً لعدم إضافة الماء لهذه البطاريات قإنه يفضل إستعمال هذه البطاريات في المركبات التي تتميز بترتيبات الجهد الكهربائي (الفولت) الجيد.



الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

27 مشاهدة هذا الشهر

#6K

29K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 29.
المتجر أماكن الشراء
م عبد المجيد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث