📘 ❞ متاهة اوزوريس ❝ رواية ــ بول سوسمان اصدار 2013

ادب البلدان الغربية - 📖 ❞ رواية متاهة اوزوريس ❝ ــ بول سوسمان 📖

█ _ بول سوسمان 2013 حصريا رواية متاهة اوزوريس عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 اوزوريس: هذه الرواية من تأليف وبعد أن أسرنا "آخر أسرار الهيكل" ثم أوثق إسارنا "جيش قمبيز المفقود" وأتبعه بـ "الواحة الخفية" ها هو "پول سوسمان" يطلقنا الآن "متاهة أوزيريس" ويسرح بنا عبر الجغرافيا والتاريخ يقودنا لعالم الجريمة الغامضة ولكن بشيء الصدمة! وفي الرواية؛ تقتل صحافية إسرائيلية معروفة باستقامتها ظروف غامضة ويتمّ العثور جثتها دار عبادة أرمنية يقود البحث والتحقيق التحرّي بن – روي إلى سلسلة معقّدة الحوادث التي تعود به الزمن الوراء؛ ماضي مصر العريق وإلى الاتجار بالجنس مؤامرات حيكت بمهارة وعندها يُضطر الاستعانة بصديقه المصري خليفة للكشف ملابسات تلك في عالم تختلط أحداث الماضي بالحاضر نسج پول خيوط روايته الأخيرة انتهت بحادثة مأساوية أسدلت الستارة روايات رائعة وعلى حياة مؤلّف خصب الخيال؛ حثّنا التفكير دخول متاهات نضيع خلالها غامض ليفاجئنا بل يحبس أنفاسنا عند كل منعطف!! ادب البلدان الغربية مجاناً PDF اونلاين قسم ركن رئيسى مكتبة الادب حيث تشمل مجموعة الاقسام الفرعية وهى الأدب الغربي ويُعرف أيضاً باسم الأوروبي المكتوب سياق الثقافة لغات أوروبا بما ذلك تنتمي عائلة اللغات الهندو أوروبية بالإضافة للعديد ذات الصلة الجغرافية والتاريخية مثل البشكنشية والمجرية يعتبر أحد العناصر المميزة للحضارة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
متاهة اوزوريس
رواية

متاهة اوزوريس

ــ بول سوسمان

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
متاهة اوزوريس
رواية

متاهة اوزوريس

ــ بول سوسمان

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية متاهة اوزوريس:
هذه الرواية من تأليف بول سوسمان وبعد أن أسرنا في "آخر أسرار الهيكل" ثم أوثق إسارنا في "جيش قمبيز المفقود" وأتبعه بـ "الواحة الخفية" ها هو "پول سوسمان" يطلقنا الآن في "متاهة أوزيريس" ويسرح بنا عبر الجغرافيا والتاريخ، يقودنا لعالم الجريمة الغامضة ولكن. بشيء من الصدمة!
وفي الرواية؛ تقتل صحافية إسرائيلية معروفة باستقامتها في ظروف غامضة، ويتمّ العثور على جثتها في دار عبادة أرمنية. يقود البحث والتحقيق التحرّي بن – روي إلى سلسلة معقّدة من الحوادث التي تعود به في الزمن إلى الوراء؛ إلى ماضي مصر العريق، وإلى الاتجار بالجنس، وإلى مؤامرات حيكت بمهارة، وعندها، يُضطر إلى الاستعانة بصديقه المصري خليفة للكشف عن ملابسات تلك الجريمة.
في عالم تختلط به أحداث الماضي بالحاضر، نسج پول سوسمان خيوط روايته الأخيرة التي انتهت بحادثة مأساوية أسدلت الستارة على سلسلة روايات رائعة، وعلى حياة مؤلّف خصب الخيال؛ حثّنا على التفكير، وعلى دخول متاهات نضيع خلالها في عالم غامض، ليفاجئنا بل يحبس أنفاسنا عند كل منعطف!!

الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

20 مشاهدة هذا الشهر

#90K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 645.
المتجر أماكن الشراء
بول سوسمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث