📘 ❞ الأمن الأليكترونى ❝ كتاب

كتب الأمن الإلكتروني - 📖 ❞ كتاب الأمن الأليكترونى ❝ 📖

█ _ 0 حصريا كتاب الأمن الأليكترونى 2024 الأليكترونى: مقدمة لكتاب متعدد الأجزاء عن الليكترونى كعلم الفروع واظهار ماله من اهمية قصوى مع انتشار الحاسب الألى والأنترنت القدمة تضع تقسيم لعلم المن وجهة نظر معد الكتاب وللشروط الواجبة فى يريد يتعلم هذا العلم تعريف الامن الالكتروني أمن المعلومات علم مختص بتأمين المتداولة عبر شبكة الانترنت المخاطر التي تهددها يمكن أمن بأنه العلم الذي يعمل توفير الحماية للمعلومات أو الحاجز يمنع الاعتداء عليها وذلك خلال المفاتيح المشفرة ويمكن تشمل ما يعرف بالاقفال الإلكترونية تحدد مناطق النفاذ ماهو بعض متطلبات العمل بمجال الألكتروني تأليف: أيمن العجوز كتب الإلكتروني مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل Security الأمن هو حماية أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة المحمولة والأنظمة والشبكات والبيانات الهجمات الضارة ويُعرف أيضًا بأمن تكنولوجيا وهذا المصطلح مستخدم سياقات مختلفة الأعمال إلى الحَوسبة المتنقلة تقسيمه عدة فئات شائعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأمن الأليكترونى
كتاب

الأمن الأليكترونى

الأمن الأليكترونى
كتاب

الأمن الأليكترونى

عن كتاب الأمن الأليكترونى:
مقدمة لكتاب متعدد الأجزاء عن الأمن الليكترونى كعلم متعدد الفروع واظهار ماله من اهمية قصوى مع انتشار الحاسب الألى والأنترنت.


القدمة تضع تقسيم لعلم المن الليكترونى من وجهة نظر معد الكتاب وللشروط الواجبة فى من يريد ان يتعلم هذا العلم

تعريف الامن الالكتروني
أمن المعلومات علم مختص بتأمين المعلومات المتداولة عبر شبكة الانترنت من المخاطر التي تهددها. ... يمكن تعريف أمن المعلومات بأنه العلم الذي يعمل على توفير الحماية للمعلومات من المخاطر التي تهددها أو الحاجز الذي يمنع الاعتداء عليها وذلك من خلال توفير ... المفاتيح المشفرة ويمكن ان تشمل ما يعرف بالاقفال الإلكترونية التي تحدد مناطق النفاذ.
ماهو الأمن الأليكترونى
بعض متطلبات العمل بمجال الامن الألكتروني



تأليف:

أيمن العجوز








الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#79K

9 مشاهدة هذا الشهر

#7K

24K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث