📘 ❞ الدليل المُصَوَّر للتماسيح ❝ كتاب ــ محمد عبد اللطيف اصدار 2020

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب الدليل المُصَوَّر للتماسيح ❝ ــ محمد عبد اللطيف 📖

█ _ محمد عبد اللطيف 2020 حصريا كتاب الدليل المُصَوَّر للتماسيح عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 للتماسيح: التماسيح من أكثر الكائنات شراسةً وبدائيَّةً كوكبنا اليوم يبُثُّ مظهرها الديناصوريّ العتيق الرهبةَ نفوس الخلائق؛ فإنَّ الله قد حباها مظهرًا لا يَدَع مجالًا للشكِّ عقول وقلوب الناظرين إليها أنَّ تلك يمكن العبثُ معها بحالٍ يذهب علماء الحيوان نظرياتهم إلى وجود التمساحيات يرجع ملايين السنين وأنَّها أقلِّ تطوُّرًا الحالي يختلف كثيرًا عمَّا كانت عليه منذُ مئات وآلاف بل وملايين تختلف الحجم حيث أطوال وأوزان فصائلها؛ لكي تستطيع مجاراة التنوع الحيواني السائد العصور الغابرة ولكنَّ الشكل الخارجي يكاد أن يكون مُقَاربًا لما هي اليومَ وعلى الرغم أنواع تكاد تكون متشابهة بحيث تختلط فصائلها غير المختَصِّين إلَّا بينها تنوُّعًا كبيرًا والبيئة والسلوك وهي كلِّ حال كائنات تبعث الفضول النفس وتُزْكِي فيها مشاعر التعجُّب قدرة الكون كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية أو المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدليل المُصَوَّر للتماسيح
كتاب

الدليل المُصَوَّر للتماسيح

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
الدليل المُصَوَّر للتماسيح
كتاب

الدليل المُصَوَّر للتماسيح

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
عن كتاب الدليل المُصَوَّر للتماسيح:
التماسيح.. من أكثر الكائنات شراسةً وبدائيَّةً على كوكبنا اليوم.. يبُثُّ مظهرها الديناصوريّ العتيق الرهبةَ في نفوس الخلائق؛ فإنَّ الله قد حباها مظهرًا لا يَدَع مجالًا للشكِّ في عقول وقلوب الناظرين إليها أنَّ تلك الكائنات لا يمكن العبثُ معها بحالٍ..
يذهب علماء الحيوان في نظرياتهم إلى أنَّ وجود التمساحيات يرجع إلى ملايين السنين، وأنَّها من أقلِّ الكائنات تطوُّرًا، فإنَّ مظهرها الحالي لا يختلف كثيرًا عمَّا كانت عليه منذُ مئات وآلاف، بل وملايين السنين، قد تختلف في الحجم من حيث أطوال وأوزان فصائلها؛ لكي تستطيع مجاراة التنوع الحيواني السائد في تلك العصور الغابرة، ولكنَّ الشكل الخارجي يكاد أن يكون مُقَاربًا لما هي عليه اليومَ.
وعلى الرغم من أنَّ أكثر أنواع التماسيح اليوم تكاد تكون متشابهة، بحيث تختلط فصائلها على غير المختَصِّين إلَّا أنَّ بينها تنوُّعًا كبيرًا من حيث الحجم والبيئة والسلوك.. وهي على كلِّ حال كائنات تبعث الفضول في النفس، وتُزْكِي فيها مشاعر التعجُّب من قدرة الله في الكون..
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#46K

9 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 34.
المتجر أماكن الشراء
محمد عبد اللطيف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث