📘 ❞ محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM ❝ كتاب ــ محمد نصر علي ابو حولي

كتب الإلكترونيات - 📖 ❞ كتاب محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM ❝ ــ محمد نصر علي ابو حولي 📖

█ _ محمد نصر علي ابو حولي 0 حصريا كتاب محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين نضام GSM 2024 GSM: عنوان هذا الكتاب هو دراسه ومحاكاه النضام العالمي للاتصالات المحموله ومتابعه المسار الذي تسلكه المكالمه تلك الشبكة والتطرق الي خدمه التجوال العالمي تأليف: المهندس ابوحولي الشعار لأنضمة GSM جي إس إم أو النظام المتنقلة (بالإنجليزية: Global System for Mobile Communication اختصاراً GSM) الجيل الثاني من نظم الاتصالات الشبكات الخليوية بدأ التخطيط له سنة 1982 وذلك مع تطور التقنية الرقمية والطلب المتزايد عليها ويمتاز بسعة قدرة للنظام أعلى بعدة مرات التماثلي كما أنه يقدم ميزات خدماتية أكثر وبنوعية عالية الجودة وتكلفة منخفضة وقد بدأت أوروبا العمل بهذا 1991 بعرض ترددي جديد وهو 900 MHz لخدمة الهاتف الخليوي يستخدم شعار لتحديد الأجهزة والمعدات المتوافقة ترمز النقاط إلى ثلاثة عملاء الشبكة المنزلية وعميل واحد للتجوال [1] (النظام والذي سميَ الاصل Groupe Spécial Mobile) معيار تم تطويره قبل المعهد الأوروبي لمعايير (ETSI) لوصف بروتوكولات الخلوية المستخدمة المحمولة مثل اللوحية التي نشرها لأول مرة فنلندا كانون الأول ديسمبر [2] اعتبارا عام 2014 أصبح المعيار 90 ٪ حصة السوق والتي تعمل 193 دولة وإقليم [3[ تم تطوير شبكات 2G كبديل للشبكات التناظرية (1G) ومعيار الموصوف الأصل شبكة رقمية بتبديل الدارات أجل الصوتي الكامل الوجهين توسع مرور الوقت ليشمل اتصالات البيانات أولا عن طريق النقل ثم نقل حزم GPRS (خدمات الراديو العامة) EDGE (معدلات المحسنة لتطور EGPRS) وفي وقت لاحق طور برنامج 3GPP معايير UMTS الثالث (3G) تليها الرابع (LTE) 4G لا تشكل جزءًا ETSI 'GSM' هي علامة تجارية مملوكة جمعية قد يشير أيضًا الترميز الأكثر استخدامًا (في البدء) الا المعدل كتب الإلكترونيات مجاناً PDF اونلاين قسم الالكترونيات القسم يشمل العديد الكتب الهامة المجال مجال يختص بدراسة الشحنات الكهربية الموصلات اللافلزية حين مصطلح الكهرباء تدفق خلال موصلات فلزية اساسيات للمبتدئين واَلْإِلِكْترُونِيَّات Electronics) (الإلكترونات المتحركة) (غالبًا ما يُطلق أشباه موصلات)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM
كتاب

محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM

ــ محمد نصر علي ابو حولي

محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM
كتاب

محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM

ــ محمد نصر علي ابو حولي

عن كتاب محاكاة عملية الاتصال بين هاتفين في نضام GSM:
عنوان هذا الكتاب هو دراسه ومحاكاه النضام العالمي للاتصالات المحموله



ومتابعه المسار الذي تسلكه المكالمه في تلك الشبكة



والتطرق الي خدمه التجوال العالمي


تأليف: المهندس محمد ابوحولي




الشعار العالمي لأنضمة GSM
جي إس إم أو النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (بالإنجليزية: Global System for Mobile Communication اختصاراً GSM) هو الجيل الثاني من نظم الاتصالات في الشبكات الخليوية الذي بدأ التخطيط له سنة 1982 وذلك مع تطور التقنية الرقمية والطلب المتزايد عليها. ويمتاز هذا الجيل بسعة أو قدرة للنظام أعلى بعدة مرات من النظام التماثلي كما أنه يقدم ميزات خدماتية أكثر وبنوعية عالية الجودة وتكلفة منخفضة. وقد بدأت أوروبا العمل بهذا النظام سنة 1991 بعرض ترددي جديد وهو 900 MHz لخدمة الهاتف الخليوي.

يستخدم شعار GSM لتحديد الأجهزة والمعدات المتوافقة. ترمز النقاط إلى ثلاثة عملاء في الشبكة المنزلية وعميل واحد للتجوال [1] . GSM (النظام العالمي للاتصالات المتنقلة والذي سميَ في الاصل Groupe Spécial Mobile) هو معيار تم تطويره من قبل المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات (ETSI) لوصف بروتوكولات الجيل الثاني من الشبكات الخلوية الرقمية المستخدمة من قبل الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية ، التي تم نشرها لأول مرة في فنلندا في كانون الأول / ديسمبر 1991. [2] اعتبارا من عام 2014 ، أصبح المعيار العالمي للاتصالات المتنقلة - مع أكثر من 90 ٪ من حصة السوق ، والتي تعمل في أكثر من 193 دولة وإقليم. [3[

تم تطوير شبكات 2G كبديل للشبكات الخلوية التناظرية من الجيل الأول (1G) ، ومعيار GSM الموصوف في الأصل على أنه شبكة رقمية بتبديل الدارات من أجل الاتصال الصوتي الكامل على الوجهين. وقد توسع هذا مع مرور الوقت ليشمل اتصالات البيانات ، أولا عن طريق النقل بتبديل الدارات ، ثم عن طريق نقل حزم البيانات عن طريق GPRS (خدمات حزم الراديو العامة) و EDGE (معدلات البيانات المحسنة لتطور GSM ، أو EGPRS).

وفي وقت لاحق ، طور برنامج 3GPP معايير UMTS من الجيل الثالث (3G) ، تليها معايير الجيل الرابع (LTE) 4G، والتي لا تشكل جزءًا من معيار ETSI GSM. 'GSM' هي علامة تجارية مملوكة من قبل جمعية GSM. قد يشير أيضًا إلى برنامج الترميز الصوتي الأكثر استخدامًا (في البدء) ، الا وهو المعدل الكامل.

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

0 مشاهدة هذا الشهر

#5K

34K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 49.
المتجر أماكن الشراء
محمد نصر علي ابو حولي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية