📘 ❞ تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب ❝ كتاب اصدار 1998

الانتاج النباتى - 📖 كتاب ❞ تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 1998 حصريا كتاب ❞ تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب ❝ 2024 الحبوب: يتطلب إنتاج الأعلاف عالية الجودة مع الحد الأدنى الخسائر الميدانية الاختيار والتعديل والتشغيل المناسبين لمعدات حصاد يواصل مصنعو الآلات الزراعية إجراء تحسينات لزيادة الإنتاجية وتقليل كثير الأحيان عند اختيار قد يؤدي التصميم الجديد إلى تحسين ولكن بعض الحالات يضطر المنتج التضحية ببعض خسائر العلف الإضافية الآلة الرئيسية نظام فيما يتعلق بالفاقد الحقل هي جزازة التكييف يؤثر أدائها بشكل مباشر خلال الكسر أثناء التشغيل وبشكل غير تأثيرها معدل التجفيف بعد القص والتكييف كلما طالت مدة بقاء المحصول حتى زاد خطر هطول الأمطار الريح مما يقلل جودة يؤدي الافتقار الصيانة أكبر اختلاف مزرعة أخرى يجب أن يكون المشغل الجيد الذي يحافظ دراية بالصيانة والتعديلات المناسبة لتتناسب ظروف المحاصيل آلات هذه لها العديد التعديلات التي تؤثر حجم الانتاج النباتى مجاناً PDF اونلاين النباتات (الاسم العلمي: Plantae) رئيسية الكائنات الحية أمثلتها الأشجار والأزهار والأعشاب والشجيرات والحشائش وأيضا السراخس تقسم إلى: نباتات بذرية لاوعائية سراخس وشبيهات نُشرت عام 2011 دراسة قدرت عدد الأنواع النباتية الكرة الأرضية بحوالي 8 7 مليون نوع منها 6 5 البر و2 2 البحر 2004 بلغ تم تمييزها وتحديدها 287,655 نباتي 258,650 مزهرة و15,000 أهم ميزة للنباتات أنها ذاتية التغذية وبالتالي فهي توفر الغذاء لنفسها وللحيوانات العاشبة أيضاً وللإنسان يجعلها عناصر دورة الطبيعة تستطيع تحويل طاقة الشمس شكل كيميائية الكربوهيدرات عن طريق التمثيل الضوئي ضمن الصانعات اليخضورية خلايا تغطي معظم سطح الأرض وتستطيع تعيش جميع البيئات كما تزودنا بالأوكسجين عندما تصنع غذائها يعدّ غذاء للمخلوقات الأخرى وتطرح بخار الماء يعمل تلطيف الجو

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب
كتاب

تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 1998م
تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب
كتاب

تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب

صدر 1998م
عن كتاب تعديل آلة الحصاد لتفادي ضياع الحبوب:
يتطلب إنتاج الأعلاف عالية الجودة مع الحد الأدنى من الخسائر الميدانية الاختيار والتعديل والتشغيل المناسبين لمعدات حصاد الأعلاف. يواصل مصنعو الآلات الزراعية إجراء تحسينات لزيادة الإنتاجية وتقليل الخسائر. في كثير من الأحيان عند اختيار الآلات ، قد يؤدي التصميم الجديد إلى تحسين الإنتاجية ولكن في بعض الحالات قد يضطر المنتج إلى التضحية ببعض خسائر العلف الإضافية. الآلة الرئيسية في نظام حصاد العلف فيما يتعلق بالفاقد في الحقل هي جزازة التكييف. يؤثر أدائها على الخسائر بشكل مباشر من خلال خسائر الكسر أثناء التشغيل وبشكل غير مباشر من خلال تأثيرها على معدل التجفيف بعد القص والتكييف. كلما طالت مدة بقاء المحصول في الحقل حتى الحصاد ، زاد خطر هطول الأمطار على الريح مما يقلل من جودة العلف.
يؤدي الافتقار إلى الصيانة والتعديل المناسبين إلى أكبر اختلاف في خسائر حصاد العلف من مزرعة إلى أخرى. يجب أن يكون المشغل الجيد الذي يحافظ على الخسائر عند الحد الأدنى على دراية بالصيانة والتعديلات المناسبة لتتناسب مع ظروف المحاصيل. بعض آلات الحصاد هذه لها العديد من التعديلات التي تؤثر على حجم الخسائر الميدانية.
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

10 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 43.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية