📘 ❞ زراعة البطيخ ❝ كتاب اصدار 2006

الانتاج النباتى - 📖 كتاب ❞ زراعة البطيخ ❝ 📖

█ _ 2006 حصريا كتاب ❞ زراعة البطيخ ❝ 2024 البطيخ: كيف ينمو البطيخ الري مهم جدا من الزراعة حتى تبدأ الفاكهة التكون أثناء نمو نباتات وتفتحها وتؤتي ثمارها فإنها تحتاج 1 إلى 2 بوصة الماء أسبوعيًا حافظ التربة رطبة ولكن ليست مشبعة بالمياه اسق قاعدة النبات الصباح وحاول تجنب تبليل الأوراق وتجنب الري العلوي قلل بمجرد ينتج الطقس الجاف أحلى شمام تخصيب 'تسميد إذا اخترت التسميد (وكثير منهم يفعل ذلك) فتأكد أنه يوفر نيتروجينًا أكثر الفوسفور والبوتاسيوم لأن هذا سيشجع ومع ذلك بعد أن يبدأ الإزهار استخدم سمادًا يحتوي نسبة أقل النيتروجين لتشجيع الأزهار والفاكهة بدلاً الإزهار والإثمار تنتج أزهارًا الذكور والإناث بشكل منفصل نفس غالبًا ما يبدأون إنتاج أزهار ذكورية قبل ظهور الإناث بعدة أسابيع لا تقلق إذا سقطت الزهور الأنثوية (التي لها بصيلة منتفخة القاعدة) ستبقى نبات تتطلب تلقيحًا لتؤتي اختيار وتجهيز موقع الزراعة قم بتعديل بالسماد القديم أو الأعشاب البحرية السماد مغذيات ثقيلة تعرف المزيد حول تعديلات وتحضير للزراعة يعمل أفضل الطينية الرملية نوعًا وجيدة التصريف يفضل درجة حموضة بين 6 0 7 ("حمضية قليلاً") زراعة صفوف مرتفعة والمعروفة باسم التلال يضمن تصريفًا جيدًا وسيحافظ حرارة الشمس لفترة أطول خطط لمسافة النباتات بمسافة قدمين تقريبًا تل بعرض 5 أقدام كانت تنمو فابعد مسافة الانتاج النباتى مجاناً PDF اونلاين (الاسم العلمي: Plantae) هي مجموعة رئيسية الكائنات الحية أمثلتها الأشجار والأزهار والأعشاب والشجيرات والحشائش وأيضا السراخس تقسم إلى: بذرية لاوعائية سراخس وشبيهات نُشرت عام 2011 دراسة قدرت عدد الأنواع النباتية الكرة الأرضية بحوالي 8 مليون نوع منها البر و2 البحر 2004 بلغ التي تم تمييزها وتحديدها 287,655 نباتي 258,650 مزهرة و15,000 أهم ميزة للنباتات أنها ذاتية التغذية وبالتالي فهي توفر الغذاء لنفسها وللحيوانات العاشبة أيضاً وللإنسان مما يجعلها عناصر دورة الطبيعة تستطيع تحويل طاقة شكل كيميائية الكربوهيدرات عن طريق التمثيل الضوئي ضمن الصانعات اليخضورية خلايا تغطي معظم سطح الأرض وتستطيع تعيش جميع البيئات كما تزودنا بالأوكسجين عندما تصنع غذائها الذي يعدّ غذاء للمخلوقات الأخرى وتطرح بخار يعمل تلطيف الجو

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
زراعة البطيخ
كتاب

زراعة البطيخ

صدر 2006م
زراعة البطيخ
كتاب

زراعة البطيخ

صدر 2006م
عن كتاب زراعة البطيخ:
كيف ينمو البطيخ

الري مهم جدا - من الزراعة حتى تبدأ الفاكهة في التكون. أثناء نمو نباتات البطيخ وتفتحها وتؤتي ثمارها ، فإنها تحتاج من 1 إلى 2 بوصة من الماء أسبوعيًا.
حافظ على التربة رطبة ، ولكن ليست مشبعة بالمياه. اسق قاعدة النبات في الصباح ، وحاول تجنب تبليل الأوراق وتجنب الري العلوي. قلل من الري بمجرد نمو الفاكهة. ينتج الطقس الجاف أحلى شمام.

تخصيب 'تسميد

إذا اخترت التسميد (وكثير منهم يفعل ذلك) ، فتأكد من أنه يوفر نيتروجينًا أكثر من الفوسفور والبوتاسيوم ، لأن هذا سيشجع نمو الأوراق . ومع ذلك ، بعد أن يبدأ الإزهار ، استخدم سمادًا يحتوي على نسبة أقل من النيتروجين لتشجيع الأزهار والفاكهة بدلاً من ذلك.

الإزهار والإثمار

تنتج البطيخ أزهارًا من الذكور والإناث بشكل منفصل في نفس النبات. غالبًا ما يبدأون في إنتاج أزهار ذكورية قبل ظهور الإناث بعدة أسابيع. لا تقلق إذا سقطت أزهار الذكور. الزهور الأنثوية (التي لها بصيلة منتفخة في القاعدة) ستبقى على نبات البطيخ وتؤتي ثمارها. تتطلب الأزهار تلقيحًا لتؤتي ثمارها .

اختيار وتجهيز موقع الزراعة

قم بتعديل التربة بالسماد القديم و / أو الأعشاب البحرية و / أو السماد قبل الزراعة. البطيخ مغذيات ثقيلة. تعرف على المزيد حول تعديلات التربة وتحضير التربة للزراعة.
يعمل البطيخ بشكل أفضل في التربة الطينية الرملية نوعًا ما وجيدة التصريف.
يفضل البطيخ درجة حموضة التربة بين 6.0 و 7.0 ("حمضية قليلاً").
زراعة البطيخ في صفوف مرتفعة ، والمعروفة باسم التلال ، يضمن تصريفًا جيدًا وسيحافظ على حرارة الشمس لفترة أطول. خطط لمسافة بين النباتات بمسافة قدمين تقريبًا في تل بعرض 5 أقدام. إذا كانت تنمو في صفوف ، فابعد مسافة 6 أقدام في 6 أقدام.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#35K

0 مشاهدة هذا الشهر

#118K

242 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 31.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية