📘 ❞ دليل تربية النحل ❝ كتاب ــ محمود أبو شويمة اصدار 2009

علم الحشرات - 📖 كتاب ❞ دليل تربية النحل ❝ ــ محمود أبو شويمة 📖

█ _ محمود أبو شويمة 2009 حصريا كتاب ❞ دليل تربية النحل ❝ 2024 النحل: من أجل تحقيق النتائج المرجوة سواء كانت إنتاج العسل أو خدمات التلقيح غيرها الأهداف يحتاج النحال إلى خطة العناصر الأساسية التي تحرك الخطة هي: معرفة تدفقات الرحيق المحلية هذه المعرفة مهمة لأنها تخبر عن المحاصيل توفر وحبوب اللقاح لنحل ومتى تحدث وأين توجد ومدى غزارة إنتاجها يوفر هذا أيضًا توقيتًا لنقل مستعمرات نحل داخل وخارج الحقول لتلقيح الغذائية المختلفة للمزارعين لا تعطي التوقيت فقط لتعظيم قوة المستعمرات للاستفادة ولكنها تحدد الأوقات سيكون هناك نقص الغذاء للنحل علم الحشرات مجاناً PDF اونلاين طائفة (أو صنف) الحيوانات اللافقارية شعبة مفصليات الأرجل وتعتبر التصنيف الأكثر انتشاراً والأوسع تشكل المجموعة تنوعا الكائنات الحية سطح الأرض فهي تحوي ما يزيد مليون نوع تم وصفها –أي أكثر نصف جميع الحية– حيث يُقدّر عدد الفصائل غير المصنفة بقرابة 30 مليونا أي أنها 90% مختلف أشكال الحياة تتواجد البيئات تقريبًا إلا أن عددًا ضئيلًا منها قد اعتاد البيئة المائية المساكن الذي تسيطر عليه أخرى وهي القشريات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دليل تربية النحل
كتاب

دليل تربية النحل

ــ محمود أبو شويمة

صدر 2009م
دليل تربية النحل
كتاب

دليل تربية النحل

ــ محمود أبو شويمة

صدر 2009م
عن كتاب دليل تربية النحل:
من أجل تحقيق النتائج المرجوة ، سواء كانت إنتاج العسل أو خدمات التلقيح أو غيرها من الأهداف ، يحتاج النحال إلى خطة. العناصر الأساسية التي تحرك الخطة هي:

معرفة تدفقات الرحيق المحلية. هذه المعرفة مهمة لأنها تخبر النحال عن المحاصيل التي توفر الرحيق وحبوب اللقاح لنحل العسل ، ومتى تحدث تدفقات الرحيق ، وأين توجد المحاصيل ، ومدى غزارة إنتاجها. يوفر هذا أيضًا توقيتًا لنقل مستعمرات نحل العسل داخل وخارج الحقول لتلقيح المحاصيل الغذائية المختلفة للمزارعين. لا تعطي هذه المعرفة التوقيت فقط لتعظيم قوة المستعمرات للاستفادة من تدفقات الرحيق ، ولكنها تحدد أيضًا الأوقات التي سيكون هناك نقص في الغذاء للنحل.
الترتيب:

#216

0 مشاهدة هذا اليوم

#49K

17 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 49.
محمود أبو شويمة ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية