📘 ❞ فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟ ❝ كتاب ــ كين دانساجر اصدار 2009

سينما وفنون وإعلام - 📖 ❞ كتاب فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟ ❝ ــ كين دانساجر 📖

█ _ كين دانساجر 2009 حصريا كتاب فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟ عن المركز القومى للتجارة 2024 سينمائى؟: بروفيلم: نقدم لكم كتاباً جديداً الإخراج السينمائي بعنوان “فكرة تصبح مخرجاً عظيماً؟” للكتاب دانسايجر وهو بحجم 10 11 ميغابايت ويحتوي 438 صفحة بصيغة pdf ويقول المؤلف مقدمة هذا الكتاب إن غموض تناولها الكثير من إلا أن المجال هو فن القرن العشرين سواء أكان باستخدام كاميرات الأشرطة القديمة أو الرقمية لكن المفارقات مهنة قد استخدمت الغموض لصالحها وهناك القليل مما نعرفه بالمقارنة مع العمليات الفنية الأخرى خلال صنع الفيلم يضيف الكاتب: “لذلك فإن أحد أهداف تطوير فهمنا لما يقوم به المخرج وبذلك فإننا نساعد القارئ يصبح مخرجا أفضل والطريق إلى الأفضل استكشاف الأدوات المتاحة للمخرج وفهم يمكن استخدام هذه كي المتمكن حرفته جيدا وليصبح الجيد عظيما لقد أوضحت لك هدفي النهائي ولكن دعني أعود قليلا الوراء أضع هدف سياقه فأولا بدراسة دور عملية إنتاج فصناعة الأفلام أكثر الفنون الجماهيرية منها الخاصة بالصفوة هي جماعية تقوم التعاون بين العديد الأطراف كالمنتجين والمصورين السينمائيين ومصممي المناظر ومهندسي الصوت وفناني التوليف (المونتاج) ومؤلفي الموسيقى وكتاب السيناريو والممثلين الذين يشاركون جميعا يخرج النور سينما وفنون وإعلام مجاناً PDF اونلاين تحميل وقراءة أونلاين كتب مجانا السينما هى صناعة التصوير المتحرك وعرضه للجمهور عبر شاشات كبيرة العرض أصغر (التلفاز والحواسيب) وتعتبر والفنون والإعلام المرآة التى تعكس ثقافة المجتمع وهنا نعرض سينم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟
كتاب

فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟

ــ كين دانساجر

صدر 2009م عن المركز القومى للتجارة
فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟
كتاب

فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟

ــ كين دانساجر

صدر 2009م عن المركز القومى للتجارة
عن كتاب فكرة الاخراج السينمائى كيف تكون مخرج سينمائى؟:
بروفيلم: نقدم لكم كتاباً جديداً في الإخراج السينمائي بعنوان “فكرة الإخراج السينمائي، كيف تصبح مخرجاً عظيماً؟” للكتاب كين دانسايجر، وهو بحجم 10.11 ميغابايت، ويحتوي على 438 صفحة بصيغة pdf.

ويقول المؤلف في مقدمة هذا الكتاب إن فكرة غموض الإخراج السينمائي تناولها الكثير من الكتاب، إلا أن هذا المجال هو فن القرن العشرين سواء أكان باستخدام كاميرات الأشرطة القديمة أو الرقمية، لكن من المفارقات أن مهنة الإخراج قد استخدمت هذا الغموض لصالحها، وهناك القليل مما نعرفه عن الإخراج بالمقارنة مع العمليات الفنية الأخرى خلال صنع الفيلم.

يضيف الكاتب: “لذلك فإن أحد أهداف هذا الكتاب هو تطوير فهمنا لما يقوم به المخرج، وبذلك فإننا نساعد القارئ على أن يصبح مخرجا أفضل. والطريق إلى الإخراج الأفضل، وهو استكشاف الأدوات المتاحة للمخرج، وفهم كيف يمكن استخدام هذه الأدوات كي يصبح المخرج المتمكن من حرفته مخرجا جيدا، وليصبح المخرج الجيد مخرجا عظيما.

لقد أوضحت لك هدفي النهائي، ولكن دعني أعود قليلا إلى الوراء كي أضع هدف هذا الكتاب في سياقه. فأولا يقوم الكتاب بدراسة دور الإخراج في عملية إنتاج الفيلم، فصناعة الأفلام، أكثر من الفنون الأخرى، سواء الجماهيرية منها أو الخاصة بالصفوة، هي عملية جماعية تقوم على التعاون بين العديد من الأطراف.

كالمنتجين، والمصورين السينمائيين، ومصممي المناظر، ومهندسي الصوت، وفناني التوليف (المونتاج)، ومؤلفي الموسيقى وكتاب السيناريو، والممثلين، الذين يشاركون جميعا في أن يخرج الفيلم إلى النور.


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

18 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 438.
المتجر أماكن الشراء
كين دانساجر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز القومى للتجارة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث