📘 ❞ آفات المخازن و طرق مكافحتها ❝ كتاب ــ سناء محمود محجوب

وقاية النبات - 📖 ❞ كتاب آفات المخازن و طرق مكافحتها ❝ ــ سناء محمود محجوب 📖

█ _ سناء محمود محجوب 0 حصريا كتاب آفات المخازن طرق مكافحتها 2024 مكافحتها: يمكن للآفات أن تنشر الأمراض التي تجعل الموظفين يمرضون ويمكن المستودعات غير آمنة للعمل فيها حتى إذا لم يحدث تلوث المنتج فإن الآفات سيئة معنويات حيث سيستغرق العمال المزيد من الوقت فقط للتأكد عدم ظهور أي شيء وجه تحديد وجود منزلية نموذجية مثل القوارض والصراصير المستودع خلال البحث عن العلامات التالية: علامات المضغ: الفئران والفئران تمضغ باستمرار يكون الورق المقوى والخشب أو الأسلاك الممزقة علامات الخاص بك المعروف أيضًا الصراصير تاركة أنماط الثقوب الطبقات رائحة المسكي: غالبًا ما يصاحب غزو المبنى رائحة عفنة مسكية يجب دائمًا فحص الرائحة العادية لتحديد السبب المسارات: إحدى هي مسارات تشحيم مرئية خاصة الأماكن الصعب الشخص المعدات وضع علامة تعد المسارات حول روافد السقف فتحات التهوية الأنابيب أكيدة القطرات: تترك وراءها روث شكل حبيبات داكنة صغيرة تؤدي هذه الروث إلى انتشار البكتيريا والفيروسات ولا تشكل خطرًا منتجاتك فحسب بل العاملين لديك اكتشاف يحث الاتصال السريع بالقاتل ومع ذلك حين المعروفة ويسهل التعرف عليها أنواع الأخرى فريدة نسبيًا للمستودعات يتم الإبلاغ عنها لفترة طويلة وقاية النبات مجاناً PDF اونلاين كثيراً تُعتبر النباتية عاملاً خارجياً يدخل الإنتاج المحصولي وهذا تصوُّر خاطئ لأن أصناف تحدث طبيعياً داخل النظام الإيكولوجي الزراعي معظم الحالات وتشكل والأصناف المصاحبة لها – الضواري والطفيليات والملوثات والمنافِسات والمحلِلات مكونات التنوع البيولوجي المرتبط بالمحاصيل والتي طائفة واسعة وظائف وتحدث عادةً حالات تزايد تفشيها أعقاب انهيار العمليات الطبيعية لتنظيم وبالنظر تكثيف سيفضي حدوث زيادة إمدادات الغذاء المتاحة لآفات المحاصيل استراتيجيات إدارة تكون جزءاً لا يتجزأ التكثيف المستدام للإنتاج فإنها أيضاً تراعي الشواغل المتعلقة بالمخاطر تمثلها مبيدات بالنسبة للصحة والبيئة ولذا المهم معالجة مشاكل المحتملة المرتبطة بتطبيق طريق اتباع نهج ومع مجموعات موجودة كل حقل محصولي يوم الممارسات المعتادة قبيل رصد وتدابير الرقابة العشوائية تسيطر وفي حقيقة الأمر شأن الاستئصال الكامل لأي آفة حشرية يقلل الإمدادات الغذائية لأعدائها الطبيعيين مما يقوّض عنصراً أساسياً قدرة الصمود الهدف ينبغي يتمثل الحشرية الحد الذي يعمل عنده الافتراس الطبيعي نحو متوازن ويُبقى فواقد نصيب عند حد أدنى مقبول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
آفات المخازن و طرق مكافحتها
كتاب

آفات المخازن و طرق مكافحتها

ــ سناء محمود محجوب

آفات المخازن و طرق مكافحتها
كتاب

آفات المخازن و طرق مكافحتها

ــ سناء محمود محجوب

عن كتاب آفات المخازن و طرق مكافحتها:
يمكن للآفات أن تنشر الأمراض التي تجعل الموظفين يمرضون ويمكن أن تجعل المستودعات غير آمنة للعمل فيها. حتى إذا لم يحدث تلوث في المنتج ، فإن الآفات سيئة على معنويات الموظفين ، حيث سيستغرق العمال المزيد من الوقت فقط للتأكد من عدم ظهور أي شيء في وجه. يمكن تحديد وجود آفات منزلية نموذجية مثل القوارض والصراصير في المستودع من خلال البحث عن العلامات التالية:

علامات المضغ: الفئران والفئران تمضغ باستمرار. يمكن أن يكون الورق المقوى والخشب أو الأسلاك الممزقة علامات على القوارض في المستودع الخاص بك. من المعروف أيضًا أن الصراصير تمضغ على الورق المقوى أو الورق ، تاركة أنماط الثقوب من خلال الطبقات.

رائحة المسكي: غالبًا ما يصاحب غزو المبنى رائحة عفنة أو مسكية. يجب دائمًا فحص الرائحة غير العادية في المستودع لتحديد السبب.
المسارات: إحدى علامات القوارض في المستودع هي مسارات تشحيم مرئية ، خاصة في الأماكن التي يكون فيها من الصعب على الشخص أو المعدات وضع علامة. تعد المسارات حول روافد السقف أو فتحات التهوية أو الأنابيب علامة أكيدة على القوارض.

القطرات: تترك القوارض والصراصير وراءها روث في شكل حبيبات داكنة صغيرة. يمكن أن تؤدي هذه الروث إلى انتشار البكتيريا والفيروسات ولا تشكل خطرًا على منتجاتك فحسب ، بل أيضًا على العاملين لديك.
اكتشاف أي من هذه الآفات في المستودع الخاص بك يجب أن يحث على الاتصال السريع بالقاتل. ومع ذلك ، في حين أن القوارض والصراصير من الآفات المعروفة ويسهل التعرف عليها ، فإن أنواع الآفات الأخرى فريدة نسبيًا للمستودعات ويمكن أن يتم الإبلاغ عنها لفترة طويلة.


الترتيب:

#233

0 مشاهدة هذا اليوم

#53K

12 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 108.
المتجر أماكن الشراء
سناء محمود محجوب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث