📘 ❞ محصول البطاطا و أمراضها ❝ كتاب اصدار 2011

وقاية النبات - 📖 ❞ كتاب محصول البطاطا و أمراضها ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2011 حصريا كتاب محصول البطاطا أمراضها 2024 أمراضها: جرب البطاطا: الأرجح بسبب ارتفاع درجة الحموضة التربة تذكر: البطاطس مثل الحمضية (لا تزرع بدرجة حموضة أعلى 5 2) غبار بذور مع الكبريت قبل الزراعة يقترح بعض القراء إضافة قش الصنوبر فوق عند للعناصر الطبيعية المضادة للبكتيريا يجب اختيار خنافس كولورادو يدويًا وغالبًا ما تأكلها الطيور المفترسة أثناء وجودهم حالة حورية يمكن السيطرة عليهم باستخدام تراب دياتومي (درجة الطعام) وهي طريقة غير سامة للسيطرة الآفات الحديقة إذا استمرت المشكلة فإن القليل بخاخات Spinosad مبيدات حشرية عضوية ستتخلص الخنافس استخدم دائمًا المنتجات الفجر أو الغسق لتجنب إيذاء الحشرات المفيدة يبدو أن حشرات المن تجد طريقها إلى كل حديقة صغيرة ناعمة تتغذى عن طريق امتصاص السوائل الغنية بالمغذيات النباتات أعداد كبيرة تضعف بشكل كبير مما يضر بالزهور والفاكهة تتكاثر بسرعة لذا المهم عليها بدء التكاثر تحدث العديد الأجيال موسم واحد تحديد الأنهدات حشرات (البالغون أقل نصف بوصة) تكون مرئية للعين المجردة تظهر أنواع مختلفة الأبيض والأسود والبني والرمادي والأصفر والأخضر الفاتح حتى الوردي! قد يكون لدى البعض طلاء شمعي صوفي لديهم أجسام شكل كمثرى هوائيات طويلة ؛ تبدو الحوريات مشابهة للبالغين تحتوي معظم الأنواع أنبوبين قصيرين (يُدعىان كرنيكلس) يتم عرضهما نهايتهما الخلفية تُظهر آفة نفسها لأول مرة أنها بقع سوداء بنية الأوراق ولكن فترة تنهار أوراق تمامًا وستتعفن لسوء الحظ كثير المناطق لا مفر محنة لهذا المرض المستمر يدمر محاصيل وقت قصير جدًا اتخاذ خطوات للحد الضرر فوات الأوان رعاية البطاطس Hilling بطاطا وقاية النبات مجاناً PDF اونلاين كثيراً تُعتبر النباتية عاملاً خارجياً يدخل الإنتاج المحصولي وهذا تصوُّر خاطئ لأن أصناف طبيعياً داخل النظام الإيكولوجي الزراعي الحالات وتشكل والأصناف المصاحبة لها – الضواري والطفيليات والملوثات والمنافِسات والمحلِلات مكونات التنوع البيولوجي المرتبط بالمحاصيل والتي تؤدي طائفة واسعة وظائف وتحدث عادةً حالات تزايد تفشيها أعقاب انهيار العمليات لتنظيم وبالنظر تكثيف سيفضي حدوث زيادة إمدادات الغذاء المتاحة لآفات المحاصيل استراتيجيات إدارة يجب جزءاً يتجزأ التكثيف المستدام للإنتاج ومع ذلك فإنها أيضاً تراعي الشواغل المتعلقة بالمخاطر التي تمثلها بالنسبة للصحة والبيئة ولذا معالجة مشاكل المحتملة المرتبطة بتطبيق اتباع نهج ومع مجموعات موجودة حقل محصولي يوم الممارسات المعتادة قبيل رصد وتدابير الرقابة العشوائية تسيطر وفي حقيقة الأمر شأن الاستئصال الكامل لأي يقلل الإمدادات الغذائية لأعدائها الطبيعيين يقوّض عنصراً أساسياً قدرة الصمود الهدف ينبغي يتمثل الحشرية الحد الذي يعمل عنده الافتراس الطبيعي نحو متوازن ويُبقى فواقد نصيب حد أدنى مقبول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
محصول البطاطا و أمراضها
كتاب

محصول البطاطا و أمراضها

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2011م
محصول البطاطا و أمراضها
كتاب

محصول البطاطا و أمراضها

صدر 2011م
عن كتاب محصول البطاطا و أمراضها:
جرب البطاطا: على الأرجح بسبب ارتفاع درجة الحموضة في التربة. تذكر: البطاطس مثل التربة الحمضية (لا تزرع في التربة بدرجة حموضة أعلى من 5.2). غبار بذور البطاطس مع الكبريت قبل الزراعة. يقترح بعض القراء إضافة قش الصنوبر فوق البطاطس عند الزراعة للعناصر الطبيعية المضادة للبكتيريا.
يجب اختيار خنافس البطاطس في كولورادو يدويًا وغالبًا ما تأكلها الطيور المفترسة. أثناء وجودهم في حالة حورية ، يمكن السيطرة عليهم باستخدام تراب دياتومي (درجة الطعام) وهي طريقة غير سامة للسيطرة على الآفات في الحديقة. إذا استمرت المشكلة ، فإن القليل من بخاخات Spinosad ، وهي مبيدات حشرية عضوية ، ستتخلص من الخنافس. استخدم دائمًا المنتجات عند الفجر أو الغسق لتجنب إيذاء الحشرات المفيدة.

يبدو أن حشرات المن تجد طريقها إلى كل حديقة. وهي حشرات صغيرة ناعمة تتغذى عن طريق امتصاص السوائل الغنية بالمغذيات من النباتات. في أعداد كبيرة ، يمكن أن تضعف النباتات بشكل كبير ، مما يضر بالزهور والفاكهة. تتكاثر حشرات المن بسرعة ، لذا من المهم السيطرة عليها قبل بدء التكاثر. يمكن أن تحدث العديد من الأجيال في موسم واحد.

تحديد الأنهدات
حشرات المن صغيرة (البالغون أقل من نصف بوصة) ، وغالبًا ما تكون غير مرئية للعين المجردة. يمكن أن تظهر أنواع مختلفة من الأبيض والأسود والبني والرمادي والأصفر والأخضر الفاتح أو حتى الوردي! قد يكون لدى البعض طلاء شمعي أو صوفي. لديهم أجسام على شكل كمثرى مع هوائيات طويلة ؛ تبدو الحوريات مشابهة للبالغين. تحتوي معظم الأنواع على أنبوبين قصيرين (يُدعىان كرنيكلس) يتم عرضهما من نهايتهما الخلفية.

تُظهر آفة البطاطس نفسها لأول مرة على أنها بقع سوداء بنية على الأوراق ، ولكن قبل فترة طويلة يمكن أن تنهار أوراق البطاطس تمامًا وستتعفن البطاطس نفسها.

لسوء الحظ ، في كثير من المناطق لا مفر من محنة البطاطا. يمكن لهذا المرض المستمر أن يدمر محاصيل البطاطس في وقت قصير جدًا ، لذا من المهم اتخاذ خطوات للحد من الضرر قبل فوات الأوان.
رعاية البطاطس
Hilling بطاطا

الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#9K

7 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 27.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية