📘 ❞ تسميد الموز ❝ كتاب

وقاية النبات - 📖 ❞ كتاب تسميد الموز ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 0 حصريا كتاب تسميد الموز 2024 الموز: بشكل عام تحتاج نباتات إلى سماد بكميات كبيرة البوتاسيوم (K) جانب النيتروجين (N) والفوسفور (P) تختلف التربة حول الجزر وبعضها أكثر ثراء البعض الآخر توصي جامعة هاواي بتطبيق 2 رطل ثلاث مرات السنة مشابه لـ 10 5 20 (N P K) يتم تطبيق هذا المبلغ لكل حصيرة عند الإشارة تُعرف النباتات باسم تحتوي الحصيرة المصانة صحيح نبات واحد الفاكهة ومصنع نصف زراعي يخرج من المفيد وضع السماد سطح ولكن الأرجح لن يوفر ما يكفي العناصر الغذائية وخاصة لتحقيق النمو الأمثل يجب تنسيق الأسمدة والمنتجات المحددة مع دورة النبات مدار العام أي حال المزارع مطابقة التطبيق الظروف الجوية تحدث أفضل استجابة للأسمدة تطبيقها خلال فترات السريع الربيع الاحترار يهيئ نشاط الجذور ونمو الأوراق هو الوقت المناسب لتلبية متطلبات المصنع والسماح له بالوصول إمكاناته الصيف السماح للباقة بزيادة وزنها وحجمها وبالتالي أن تكون جميع متاحة بالكامل لجذور الخريف توقف عن ستحتاج كمية محددة ذات الصلة ببناء احتياطيات نباتية تخدم السنوات القادمة الشتاء برنامج فقط يفضل يكون ذلك الاستخدام الورقي لأن منخفض جدًا وقاية مجاناً PDF اونلاين كثيراً تُعتبر الآفات النباتية عاملاً خارجياً يدخل الإنتاج المحصولي وهذا تصوُّر خاطئ أصناف تحدث طبيعياً داخل النظام الإيكولوجي الزراعي معظم الحالات وتشكل والأصناف المصاحبة لها – مثل الضواري والطفيليات والملوثات والمنافِسات والمحلِلات مكونات التنوع البيولوجي المرتبط بالمحاصيل والتي تؤدي طائفة واسعة وظائف وتحدث عادةً حالات تزايد أو تفشيها أعقاب انهيار العمليات الطبيعية لتنظيم وبالنظر تكثيف سيفضي حدوث زيادة إمدادات الغذاء المتاحة لآفات المحاصيل فإن استراتيجيات إدارة جزءاً لا يتجزأ التكثيف المستدام للإنتاج ومع فإنها أيضاً تراعي الشواغل المتعلقة بالمخاطر التي تمثلها مبيدات بالنسبة للصحة والبيئة ولذا المهم معالجة مشاكل المحتملة المرتبطة طريق اتباع نهج ومع مجموعات موجودة كل حقل محصولي يوم الممارسات المعتادة قبيل رصد وتدابير الرقابة العشوائية تسيطر عليها وفي حقيقة الأمر شأن الاستئصال الكامل لأي آفة حشرية يقلل الإمدادات لأعدائها الطبيعيين مما يقوّض عنصراً أساسياً قدرة الصمود الهدف ينبغي يتمثل الحشرية الحد الذي يعمل عنده الافتراس الطبيعي نحو متوازن ويُبقى فواقد نصيب حد أدنى مقبول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تسميد الموز
كتاب

تسميد الموز

ــ مجموعة من المؤلفين

تسميد الموز
كتاب

تسميد الموز

عن كتاب تسميد الموز:
بشكل عام ، تحتاج نباتات الموز إلى سماد بكميات كبيرة من البوتاسيوم (K) ، إلى جانب النيتروجين (N) والفوسفور (P). تختلف التربة حول الجزر ، وبعضها أكثر ثراء من البعض الآخر. توصي جامعة هاواي بتطبيق 2 رطل ، ثلاث مرات في السنة من سماد مشابه لـ 10-5-20 (N-P-K). يتم تطبيق هذا المبلغ لكل حصيرة. عند الإشارة إلى الموز ، تُعرف مجموعة النباتات باسم حصيرة. تحتوي الحصيرة المصانة بشكل صحيح على نبات واحد في الفاكهة ، ومصنع واحد نصف زراعي ومصنع واحد يخرج من التربة.
من المفيد وضع السماد على سطح حصيرة الموز ، ولكن على الأرجح لن يوفر ما يكفي من العناصر الغذائية ، وخاصة النيتروجين ، لتحقيق النمو الأمثل. يجب تنسيق تطبيق الأسمدة والمنتجات المحددة مع دورة النبات على مدار العام. على أي حال ، يجب على المزارع مطابقة التطبيق مع الظروف الجوية.
تحدث أفضل استجابة للأسمدة عند تطبيقها خلال فترات النمو السريع.
الربيع - الاحترار يهيئ نشاط الجذور ونمو الأوراق. هذا هو الوقت المناسب لتلبية متطلبات المصنع والسماح له بالوصول إلى إمكاناته.
الصيف - خلال هذا الوقت ، يجب السماح للباقة بزيادة وزنها وحجمها ، وبالتالي ، يجب أن تكون جميع العناصر الغذائية متاحة بالكامل لجذور النبات.
الخريف - توقف الموز عن النمو. ستحتاج إلى كمية محددة من العناصر الغذائية ذات الصلة ببناء احتياطيات نباتية تخدم النبات في السنوات القادمة.
الشتاء - يجب تطبيق برنامج الأسمدة فقط. يفضل أن يكون ذلك من خلال الاستخدام الورقي ، لأن نشاط الجذور منخفض جدًا.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

1 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 4.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية