📘 ❞ أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة ❝ كتاب ــ كرم سليمان

وقاية النبات - 📖 ❞ كتاب أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة ❝ ــ كرم سليمان 📖

█ _ كرم سليمان 0 حصريا كتاب أعفان الجذور : المسببات الرئيسية خذة العلاج المتكاملة 2024 المتكاملة: تعفن هو مرض يهاجم جذور النباتات التي تنمو التربة الرطبة بما أن المرض ينتشر عبر فإن علاج الجذر الوحيد لنباتات الحديقة الغالب إزالة وتدمير النبات ومع ذلك يمكنك تجربة هذه التدابير التصحيحية إذا كنت ترغب محاولة إنقاذ نبات ذي قيمة خاصة: حافظ جافة قدر الإمكان لا تروي إلا كانت تمامًا تقريبًا سحب للسماح للرطوبة بالتبخر من سبب الفطريات أنواع Phytophthora Rhizoctonia أو فطريات Fusarium هي الجاني المعتاد تزدهر ويمكنك نقلها جزء إلى أخرى عند زرع المريضة تعفن حالة تركت دون سوف تقتل نظرًا لأن الأعراض الأولى لعفن تحدث تحت فغالباً ما يكون البستانيون دراية بالمشكلة حتى يتم تطويرها عندما تبدأ إظهار أعراض مثل الأوراق الصفراء توقف النمو اتخذ إجراءً فوريًا لحل المشكلة النباتات كثيفة للغاية بحيث يمكن تصريف المياه بها بكفاءة حاويات تفتقر ثقوب كافية تكون أكثر عرضة لتعفن حين نباتات الحاويات الأكثر للخطر الحدائق ليست محصنة ضد منع معظم مشاكل جذر خلال اتخاذ خطوات لتحسين قبل الزراعة قد يبدو الماء المفرط الكثير يوفر البيئة المثالية للسبب الحقيقي: وقاية مجاناً PDF اونلاين كثيراً تُعتبر الآفات النباتية عاملاً خارجياً يدخل الإنتاج المحصولي وهذا تصوُّر خاطئ أصناف طبيعياً داخل النظام الإيكولوجي الزراعي الحالات وتشكل والأصناف المصاحبة لها – الضواري والطفيليات والملوثات والمنافِسات والمحلِلات مكونات التنوع البيولوجي المرتبط بالمحاصيل والتي تؤدي طائفة واسعة وظائف وتحدث عادةً حالات تزايد تفشيها أعقاب انهيار العمليات الطبيعية لتنظيم وبالنظر تكثيف سيفضي حدوث زيادة إمدادات الغذاء المتاحة لآفات المحاصيل استراتيجيات إدارة يجب جزءاً يتجزأ التكثيف المستدام للإنتاج فإنها أيضاً تراعي الشواغل المتعلقة بالمخاطر تمثلها مبيدات بالنسبة للصحة والبيئة ولذا المهم معالجة المحتملة المرتبطة بتطبيق عن طريق اتباع نهج ومع مجموعات موجودة كل حقل محصولي يوم الممارسات المعتادة قبيل رصد وتدابير الرقابة العشوائية تسيطر عليها وفي حقيقة الأمر شأن الاستئصال الكامل لأي آفة حشرية يقلل الإمدادات الغذائية لأعدائها الطبيعيين مما يقوّض عنصراً أساسياً قدرة الصمود الهدف ينبغي يتمثل الحشرية الحد الذي يعمل عنده الافتراس الطبيعي نحو متوازن ويُبقى فواقد نصيب حد أدنى مقبول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة
كتاب

أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة

ــ كرم سليمان

أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة
كتاب

أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة

ــ كرم سليمان

عن كتاب أعفان الجذور : المسببات الرئيسية و خذة العلاج المتكاملة:
تعفن الجذور هو مرض يهاجم جذور النباتات التي تنمو في التربة الرطبة. بما أن المرض ينتشر عبر التربة ، فإن علاج تعفن الجذر الوحيد لنباتات الحديقة هو في الغالب إزالة وتدمير النبات. ومع ذلك ، يمكنك تجربة هذه التدابير التصحيحية إذا كنت ترغب في محاولة إنقاذ نبات ذي قيمة خاصة: حافظ على التربة جافة قدر الإمكان. لا تروي النبات إلا إذا كانت التربة جافة تمامًا تقريبًا. سحب التربة للسماح للرطوبة بالتبخر من التربة. سبب تعفن الجذر هو الفطريات. أنواع الفطريات ، Phytophthora ، Rhizoctonia ، أو فطريات Fusarium هي الجاني المعتاد. تزدهر هذه الفطريات في التربة الرطبة ، ويمكنك نقلها من جزء من الحديقة إلى أخرى عند زرع النباتات المريضة.

تعفن الجذر هو حالة ، إذا تركت دون علاج ، سوف تقتل النباتات. نظرًا لأن الأعراض الأولى لعفن الجذور تحدث تحت التربة ، فغالباً ما لا يكون البستانيون على دراية بالمشكلة حتى يتم تطويرها. عندما تبدأ النباتات في إظهار أعراض تعفن الجذور ، مثل الأوراق الصفراء أو توقف النمو ، اتخذ إجراءً فوريًا لحل المشكلة.

النباتات في التربة كثيفة للغاية بحيث لا يمكن تصريف المياه بها بكفاءة ، أو في حاويات تفتقر إلى ثقوب تصريف كافية ، تكون أكثر عرضة لتعفن الجذور. في حين أن نباتات الحاويات هي الأكثر عرضة للخطر ، فإن نباتات الحدائق ليست محصنة ضد تعفن الجذور. يمكن منع معظم مشاكل تعفن جذر الحديقة من خلال اتخاذ خطوات لتحسين تصريف التربة قبل الزراعة في حين قد يبدو أن الماء المفرط هو سبب تعفن الجذور ، تبدأ المشكلة لأن الكثير من الماء يوفر البيئة المثالية للسبب الحقيقي: الفطريات .
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

17 مشاهدة هذا الشهر

#86K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 20.
المتجر أماكن الشراء
كرم سليمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث