📘 ❞ الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية ❝ كتاب

علم الحشرات - 📖 كتاب ❞ الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 0 حصريا كتاب ❞ الآفات الامراض التي تصيب نحل العسل أهم منتجاته استخداماته الطبية ❝ 2024 الطبية: الحفاظ صحة خلايا النحل هو عنصر مهم تربية الحديثة بما أن البشر قاموا بنقل الأوروبي حول العالم أصبح اتصال بالأمراض الغريبة وهي طفيليات لم يكن لها مقاومة تذكر لسوء الحظ تم استيراد العديد هذه عن طريق الخطأ إلى الولايات المتحدة وانتشرت بسرعة جميع أنحاء البلاد لأن مربي ينقلون المستعمرات بشكل روتيني كل عام تستمر الأمراض الانتشار عبر مجموعات تربية صعبة ولها منحنى التعلم الأولي حاد ينبغي توقع قدر الخسائر الدورية يجب يتنبه النحالون دائمًا لحالة مستعمراتهم عث الفاروا العدو رقم 1 لنحل ومربي تتغذى الطفيليات الخارجية دم البالغ وتتكاثر خادرة يمكن تضعف حد كبير الفردي وغالبًا ما تكون الفيروسات ناقلات ومسببات الأخرى بين ينتشر العث مستعمرات أخرى خلال الانجراف والسرقة إن إمكاناتها الإنجابية العالية تجعل إدارة تحديًا كبيرًا لمربي علم الحشرات مجاناً PDF اونلاين طائفة (أو صنف) الحيوانات اللافقارية شعبة مفصليات الأرجل وتعتبر التصنيف الأكثر انتشاراً والأوسع تشكل المجموعة تنوعا الكائنات الحية سطح الأرض فهي تحوي يزيد مليون نوع وصفها –أي أكثر نصف الحية– حيث يُقدّر عدد الفصائل غير المصنفة بقرابة 30 مليونا أي أنها 90% مختلف أشكال الحياة تتواجد البيئات تقريبًا إلا عددًا ضئيلًا منها قد اعتاد البيئة المائية المساكن الذي تسيطر عليه القشريات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية
كتاب

الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية

الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية
كتاب

الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية

عن كتاب الآفات و الامراض التي تصيب نحل العسل و أهم منتجاته و استخداماته الطبية:
الحفاظ على صحة خلايا النحل هو عنصر مهم في تربية النحل الحديثة. بما أن البشر قاموا بنقل نحل العسل الأوروبي حول العالم ، أصبح النحل على اتصال بالأمراض الغريبة ، وهي طفيليات لم يكن لها مقاومة تذكر. لسوء الحظ ، تم استيراد العديد من هذه الآفات عن طريق الخطأ إلى الولايات المتحدة وانتشرت بسرعة في جميع أنحاء البلاد. لأن مربي النحل ينقلون المستعمرات بشكل روتيني في جميع أنحاء البلاد كل عام ، تستمر هذه الأمراض في الانتشار عبر مجموعات نحل العسل.
تربية النحل الحديثة صعبة ، ولها منحنى التعلم الأولي حاد. ينبغي توقع قدر من الخسائر الدورية. يجب أن يتنبه النحالون دائمًا لحالة مستعمراتهم.

عث الفاروا هو العدو رقم 1 لنحل العسل ومربي النحل في جميع أنحاء العالم. تتغذى هذه الطفيليات الخارجية على دم نحل العسل البالغ ، وتتكاثر على خادرة نحل العسل. يمكن أن تضعف إلى حد كبير النحل الفردي ، وغالبًا ما تكون الفيروسات ناقلات ومسببات الأمراض الأخرى بين النحل. ينتشر العث إلى مستعمرات أخرى من خلال الانجراف والسرقة. إن إمكاناتها الإنجابية العالية تجعل من إدارة هذه العث تحديًا كبيرًا لمربي النحل.
الترتيب:

#14K

1 مشاهدة هذا اليوم

#23K

28 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 60.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية