📘 ❞ التسميد بالري ❝ كتاب اصدار 1998

الرى و المياه - 📖 ❞ كتاب التسميد بالري ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 1998 حصريا كتاب التسميد بالري 2024 بالري: عند تصميم وإدارة الري بالتنقيط بشكل صحيح فإن له العديد المزايا طرق الأخرى بما ذلك: القضاء الجريان السطحي والتوحيد العالي لتوزيع المياه وكفاءة استخدام العالية والمرونة الإخصاب ومنع نمو الأعشاب الضارة وأمراض النبات يتم أيضًا دمج أنظمة التنقيط بسهولة والأتمتة تقليديا تطبيق مياه الحقل بأكمله سواء بالرش أو عن طريق بالغمر مما يؤدي إلى فقدان كبير للمياه (أو بالتنقيط) هو طريقة ري حديثة خلالها توصيل مباشرة منطقة الجذر يستخدم هذا النوع النظام ضغطًا منخفضًا ومعدلات تدفق منخفضة ويتم الماء فقط مناطق محددة حيث تزرع النباتات معدلات باعث النموذجية هي 0 6 16 لتر ساعة (0 4 جالون ساعة) والبواعث الأكثر استخدامًا 1 يسمح بالمرونة الأسمدة يمكن خلال (التسميد) بهذه الطريقة المغذيات بمياه النشطة للنباتات الرى مجاناً PDF اونلاين الرّيُّ العلم الذي يهتم بتزويد المساحات الزراعية بالمياه اللازمة للاستخدامات بطريقة محسوبة بدقة أساس المناخ والطبوغرافيا وطبيعة التربة (درجة الحامضية تدرج الحبيبات ) وإمداد بالماء يحافظ علي محتوى الرطوبة اللازم لنمو ويغسل الأملاح الزائدة للحفاظ تركيز ملوحة مقبول جذور (يمكن زراعة الأراضي المالحة بالأرز يحتاج لكميات كبيرة فيتم نفس الوقت غسل الأملاح)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التسميد بالري
كتاب

التسميد بالري

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 1998م
التسميد بالري
كتاب

التسميد بالري

صدر 1998م
عن كتاب التسميد بالري:
عند تصميم وإدارة الري بالتنقيط بشكل صحيح ، فإن له العديد من المزايا على طرق الري الأخرى ، بما في ذلك: القضاء على الجريان السطحي ، والتوحيد العالي لتوزيع المياه ، وكفاءة استخدام المياه العالية ، والمرونة في الإخصاب ، ومنع نمو الأعشاب الضارة وأمراض النبات. يتم أيضًا دمج أنظمة التنقيط بسهولة في أنظمة التسميد والأتمتة.
تقليديا ، يتم تطبيق مياه الري على الحقل بأكمله ، سواء بالرش أو عن طريق الري بالغمر ، مما يؤدي إلى فقدان كبير للمياه. الري بالتنقيط (أو الري بالتنقيط) هو طريقة ري حديثة يتم من خلالها توصيل المياه مباشرة إلى منطقة الجذر في النبات.
يستخدم هذا النوع من النظام ضغطًا منخفضًا ومعدلات تدفق منخفضة ويتم تطبيق الماء فقط على مناطق محددة في الحقل ، حيث تزرع النباتات. معدلات تدفق باعث التنقيط النموذجية هي 0.6 - 16 لتر / ساعة (0.16-4.0 جالون / ساعة) ، والبواعث الأكثر استخدامًا هي 1-4 لتر / ساعة يسمح الري بالتنقيط بالمرونة في تطبيق الأسمدة ، حيث يمكن تطبيق الأسمدة بسهولة من خلال مياه الري (التسميد). بهذه الطريقة يتم توصيل المغذيات بمياه الري مباشرة إلى منطقة الجذر النشطة للنباتات.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

34 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 29.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث