📘 ❞ أمواج أكما ❝ رواية ــ عمرو عبد الحميد اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أمواج أكما ❝ ــ عمرو عبد الحميد 📖

█ _ عمرو عبد الحميد 2020 حصريا رواية أمواج أكما عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 أكما: كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين يموتوا غرقى أسفل يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح أخيرًا مع الجزء الثالث من قواعد جارتين بعد الرواية الأولى التي أخذت اسم السلسلة: ثم دقات الشامو نحن الآن وصلنا نهاية المطاف وعلى موعد الكثير الأحداث المبهرة والمشوقة والعجيبة هنا نرى النهاية كما ينبغي تكون ونحصل إجابات لكثير الغموض والأحداث عشناها الجزئين الأول والثاني ونصل النهايات تنبأنا بها ولم نتنبأ خلال السابقة كل شيء كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أمواج أكما
رواية

أمواج أكما

ــ عَمْرُو عَبْدِ الحَمِيْد

صدرت 2020م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
أمواج أكما
رواية

أمواج أكما

ــ عَمْرُو عَبْدِ الحَمِيْد

صدرت 2020م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن رواية أمواج أكما:
كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

أخيرًا مع الجزء الثالث من قواعد جارتين، بعد الرواية الأولى التي أخذت اسم السلسلة: قواعد جارتين، ثم رواية دقات الشامو، نحن الآن وصلنا إلى نهاية المطاف، وعلى موعد مع الكثير من الأحداث المبهرة والمشوقة والعجيبة في أمواج أكما، الجزء الثالث.. هنا نرى النهاية كما ينبغي أن تكون، ونحصل على إجابات لكثير من الغموض والأحداث التي عشناها في الجزئين الأول والثاني، ونصل إلى النهايات التي تنبأنا بها ولم نتنبأ من خلال الأحداث السابقة.. هنا نهاية كل شيء.
الترتيب:

#124

28 مشاهدة هذا اليوم

#98

2K مشاهدة هذا الشهر

#2K

78K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 320.
المتجر 26 أماكن الشراء
عمرو عبد الحميد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code