[اقتباسات] 📘 ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ كتاب ــ إسلام جمال اصدار 2018

كتب إسلامية متنوعة - 📖 اقتباسات ❞ كتاب فاتتنى صلاة !! ❝ ــ إسلام جمال 📖

█ _ إسلام جمال 2018 حصريا كتاب فاتتنى صلاة !! عن دار زحمة للنشر والتوزيع 2024 !!: يوما ما كنت اتمني اكون من المصلين وكنت اعلم حياتي ستصبح اكثر سعادة وسكينة لو انني اصلي وقد اخبرني كثير ممن لايصلون بالامر نفسه كيف لنا نعلم سبيل للسعادة والطمأنينه ونصر نغفله لن تتمكن الحفاظ علي الصلاة بالطريقة المُثلي أنك دائمًا تتفاجأ بوقت حيث يؤذن الآذان فتجد نفسك غير مُستعد للصلاة أو موقف يمنعك وقتها فكيف لك أن تؤدي الظهر إن كان هو نفس الوقت الذي حددته لإنهاء مهام العمل وقت العصر مقابلة أحد العملاء إنك إخترت راحتك ليكون مع المغرب رتب حياتك إجعلها تدور حول لا تجعل فتضيع كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام المنهج وضعه الله سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فاتتنى صلاة !!
كتاب

فاتتنى صلاة !!

ــ إسلام جمال

صدر 2018م عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
فاتتنى صلاة !!
كتاب

فاتتنى صلاة !!

ــ إسلام جمال

صدر 2018م عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
عن كتاب فاتتنى صلاة !!:
يوما ما ..كنت اتمني ان اكون من المصلين وكنت اعلم ان حياتي ستصبح اكثر سعادة وسكينة لو انني اصلي .. وقد اخبرني كثير ممن لايصلون بالامر نفسه .. كيف لنا ان نعلم سبيل للسعادة والطمأنينه ونصر ان نغفله ..

لن تتمكن من الحفاظ علي الصلاة بالطريقة المُثلي لو أنك دائمًا تتفاجأ بوقت الصلاة حيث يؤذن الآذان فتجد نفسك غير مُستعد للصلاة أو في موقف يمنعك من الصلاة علي وقتها ..

فكيف لك أن تؤدي صلاة الظهر إن كان وقتها هو نفس الوقت الذي حددته لإنهاء مهام العمل .. أو أن وقت صلاة العصر هو نفسه وقت مقابلة أحد العملاء .. أو إنك إخترت وقت راحتك ليكون مع وقت صلاة المغرب ..

رتب حياتك و إجعلها تدور حول الصلاة .. و لا تجعل الصلاة تدور حول حياتك فتضيع ..
الترتيب:

#272

11 مشاهدة هذا اليوم

#84

2K مشاهدة هذا الشهر

#54

692K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 231.
رقم ISBN الدولي: 978-977-835-062-3.
رقم الإيداع المحلي: 2018/21751.
المتجر 12 أماكن الشراء
إسلام جمال ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code