عندما أشعل الكبريتة ، أجدها في ثانية تحولت لعودٍ محترق... 💬 أقوال هالة محمود 📖 كتاب الحياة

- 📖 من ❞ كتاب الحياة ❝ هالة محمود 📖

█ عندما أشعل الكبريتة أجدها ثانية تحولت لعودٍ محترق تأتِ نسمات الهواء فتدمره وتحوله لرمادٍ أسود حينها تنتهي أهميته تنفذ قوته يصبح بلا قيمة أو معنىٰ تخيل أيها المدخن ماذا تفعل تلك السيجارة جسدك ؟ في رئتيك الضعيفتين إنها تدمرهم وتحرقهم فكلما ترتشف هواءها تكتب الدمار لنفسك بيدك وكأنك تغرق بحرٍ وتعلم أنك ستموت وتستمر الغطس لأسفل دون توقف كأنك تعلم أن الزلزال الآن وتنام مطمئنًا كأن لم يحدث شيء أيها القاتل الجاني لن تسامح نفسك بعد تجد قد تعرضت للهلاك حينما هناك غيرك يجد طعام ولا حتىٰ شربة الماء علىٰ الجناية التي ارتكبتها حق وحق أهلك المسئولين منك تذكر كم كانوا يطلبوا وترفض ؛ كي توفر المال للسيجار ماذا لو وفرت هذا المال؟ ستقول لماذا ؟ يمكنك عمل جمعية خيرية إعطاء الفقراء الطعام يمكنك التبرع لأهالي فلسطين لهم رغيف خبز مأوى سقف خيمة أو وصلة مياه صدقة روحك أحد تحبه هذه نصيحة من ناصحٍ وهبه الله لك وبيدك القرار إما تقبل ترفض إن رفضت فكر جيدًا عواقب ذلك تنسَ عقاب لمن يفسد الخاسر الدنيا والآخرة گ هالة كتاب الحياة مجاناً PDF اونلاين 2024 محطما الداخل يصرخ قلبي الالم أتمنى البكاء ولكن كبريائي منعنى للمرة الاولى ينتصر الكبرياء الدمع ويكون الاقوى المرة التى استطعت أحبس دموعى

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ عندما أشعل الكبريتة , أجدها في ثانية تحولت لعودٍ محترق , عندما تأتِ نسمات الهواء فتدمره وتحوله لرمادٍ أسود , حينها تنتهي أهميته , تنفذ قوته , يصبح بلا قيمة أو معنىٰ ..

تخيل أيها المدخن , ماذا تفعل تلك السيجارة في جسدك ؟

في رئتيك الضعيفتين , إنها تدمرهم وتحرقهم , فكلما ترتشف هواءها , تكتب الدمار لنفسك بيدك , وكأنك تغرق في بحرٍ , وتعلم أنك ستموت , وتستمر في الغطس لأسفل دون توقف , كأنك تعلم أن الزلزال الآن وتنام مطمئنًا , كأن لم يحدث شيء ..

أيها القاتل الجاني , لن تسامح نفسك بعد أن تجد نفسك قد تعرضت للهلاك , لن تسامح نفسك حينما تعلم أن هناك غيرك لم يجد طعام , ولا حتىٰ شربة الماء , لن تسامح نفسك علىٰ الجناية التي ارتكبتها في حق نفسك , وحق أهلك المسئولين منك , تذكر كم كانوا يطلبوا منك , وترفض ؛ كي توفر المال للسيجار ,

ماذا لو وفرت هذا المال؟

ستقول لماذا ؟

يمكنك عمل جمعية خيرية , أو إعطاء الفقراء الطعام , أو يمكنك التبرع لأهالي فلسطين ؛ كي توفر لهم رغيف خبز , أو حتىٰ مأوى , أو سقف , أو خيمة ..

أو وصلة مياه صدقة على روحك , أو أحد تحبه , هذه نصيحة من ناصحٍ وهبه الله لك , وبيدك القرار , إما أن تقبل أو ترفض , إن رفضت فكر جيدًا في عواقب ذلك , ولا تنسَ عقاب الله لمن يفسد , تذكر أنك الخاسر الدنيا والآخرة .



گ هالة محمود. ❝

هالة محمود

منذ 4 شهور ، مساهمة من: هالةمحمود
10
0 تعليقاً 1 مشاركة