كنتُ دائماً أكتب في مذكراتي عن قصص الحب التي أسمعها... 💬 أقوال منة وائل 📖 قصص و خواطر بصمة حب

- 📖 من ❞ قصص و خواطر بصمة حب ❝ منة وائل 📖

█ كنتُ دائماً أكتب مذكراتي عن قصص الحب التي أسمعها وطالما قرأت عنها تلك القصص الكتب التاريخية وشعراء الجاهية ثم أسرح بمخيلتي للمستقبل القريب أتساءل هناك حب من أول نظرة؟ أهناك متبادل بين طرفين كلمة لبداية الحديث؟ سيحبني أحدهم بهذه الطريقة أم أنها مجرد أسطورية لا سبيل لها واقعنا؟ لأعود للواقع مرة أخرى أوهام ترسخ عقولنا هذة ليس كهذا بالتأكيد والآن ماذا؟ جئت أنتَ أثبت لي أن الأحلام يمكن تحقيقها ليست بل حقيقة تحنو عليا وكأنك أبي وتستمع كصديقي تخاف عليّ وتحميني مثل أخي تالله مادق القلب لسواك؛ فأنت دق له وتعلقت به العينان منذ حديث بيننا لم ينتهي اليوم وكنت قطعة قلبي أعلم كيف حدث هذا؟! ولكني أود التفكير لمَ أفكر بماضي وحتى إكان دون إرادة وأنا يمكنني مستقبل يحلو أيامي؟ سأفكر قصة حبنا وبمستقبلنا فقط لن تُلوَث مشاعري بالأسئلة المرهقة الإجابة سأعيش اللحظة معك وبحبك شيء أخر ڪ•مــنـۃ وائــل وتين↻ كتاب بصمة مجاناً PDF اونلاين 2024 لكَ رغم أنني أنت حتى الآن ولكن أريد منك تدرك هذا؛ ترابط بقلبك بوصال فعاهدني تأخذ بيدي إلى الجنة تكون رفيق دربي فالحياة والممات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كنتُ دائماً أكتب في مذكراتي عن قصص الحب التي أسمعها وطالما قرأت عنها , تلك القصص في الكتب التاريخية وشعراء الجاهية , ثم أسرح بمخيلتي للمستقبل القريب , أتساءل هل هناك حب من أول نظرة؟ أهناك حب متبادل بين طرفين من أول كلمة لبداية الحديث؟ هل سيحبني أحدهم بهذه الطريقة أم أنها مجرد قصص أسطورية لا سبيل لها في واقعنا؟ لأعود للواقع مرة أخرى , لا , أنها مجرد أوهام ترسخ في عقولنا من هذة القصص , ليس هناك حب كهذا بالتأكيد , والآن ماذا؟

جئت أنتَ , أثبت لي أن الأحلام يمكن تحقيقها , ليست أوهام بل حقيقة , تحنو عليا وكأنك أبي , وتستمع لي كصديقي , تخاف عليّ وتحميني مثل أخي , تالله مادق القلب لسواك؛ فأنت من دق له القلب وتعلقت به العينان , منذ أول حديث بيننا لم ينتهي اليوم وكنت قطعة من قلبي , لم أعلم كيف حدث هذا؟! ولكني لا أود التفكير , لمَ أفكر بماضي حدث وحتى إكان دون إرادة وأنا يمكنني التفكير في مستقبل يحلو أيامي؟ سأفكر في قصة حبنا وبمستقبلنا فقط , لن تُلوَث مشاعري بالأسئلة المرهقة دون الإجابة , سأعيش اللحظة معك وبحبك لا شيء أخر.

ڪ•مــنـۃ وائــل||وتين↻.. ❝

منة وائل

منذ 4 شهور ، مساهمة من: منة وائل جمال
5
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث