حدوتة: بعثت له في إحدى الأيام أغنية ˝هندية˝ ولأنه... 💬 أقوال Ahmad E. Qassem 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Ahmad E. Qassem 📖

█ حدوتة: بعثت له إحدى الأيام أغنية ˝هندية˝ ولأنه يُحبها فاستمع للأغنية رغم كُرهه للمحتوى الهندي بأكمله فوجد نفسه لا إرادياً يبحث عن كلمات الأغنية ليفهم معناها ومن بعدها بحث ˝موسيقى فقط˝ وقام بتأليف باللغة العربية كاملة لحن وجلس يغنيها ويسجلها لها بصوته حباً ولا اللحن وتوزيعه فقط كانت محاولة منه ليُسعدها بشئ من صُنعه! فلم ترى تعبه واجتهاده! نكرت محاولته وبذله المجهود الكتابة وظبط الكلمات مع والتوزيع! نعم فهو لم يعني شيئاً الحب منها ما إلا ˝كلمات˝ بلا قيمة ككلماته #ملتوتة 🙂 كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ حدوتة:

بعثت له في إحدى الأيام أغنية ˝هندية˝ ولأنه يُحبها فاستمع للأغنية , رغم كُرهه للمحتوى الهندي بأكمله.. فوجد نفسه لا إرادياً يبحث عن كلمات الأغنية ليفهم معناها.. ومن بعدها بحث عن الأغنية ˝موسيقى فقط˝ وقام بتأليف كلمات باللغة العربية كاملة على لحن الأغنية.. وجلس يغنيها ويسجلها لها بصوته , لا حباً في الأغنية ولا في اللحن وتوزيعه.. فقط كانت محاولة منه ليُسعدها بشئ من صُنعه!

فلم ترى تعبه واجتهاده! نكرت محاولته وبذله المجهود في الكتابة وظبط الكلمات مع اللحن والتوزيع! نعم فهو لم يعني لها شيئاً , كلمات الحب منها له ما كانت إلا ˝كلمات˝ بلا قيمة.. ككلماته.

#ملتوتة 🙂. ❝
مساهمة من:

Ahmad E. Qassem

منذ 5 شهور
4
5 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث