تشير أحد أهم المخطوطات الأثرية والتى تشتهر بين علماء... 💬 أقوال محمد حنفي 📖 رواية أنثى الشيطان

- 📖 من ❞ رواية أنثى الشيطان ❝ محمد حنفي 📖

█ تشير أحد أهم المخطوطات الأثرية والتى تشتهر بين علماء الآثار بإسم مخطوطات درسدن إلى أن قبائل المايا قدست الشمس والقمر كما كوكب الزهرة كان يحتل جزءاً من ثقافتهم وتقويمهم الزمنى الشهير إذن فقبائل التى عاشت فى أمريكا الجنوبية عبدت وكوكب الزُهرة " نجمة الصباح المثمنة نفس الأقانيم الثلاثة عبدها قوم إبراهيم العراق وجاء ذكرها القرءان (فَلَمّا جَنّ عَلَيْهِ الْلّيْلُ رَأَى كَوْكَباً * فَلَمّآ الْقَمَرَ فَلَماّ الشّمْسَ) الأنعام فكيف انتقلت هذه المعبودات بهذه البساطة؟!! كتاب أنثى الشيطان مجاناً PDF اونلاين 2024 فأنتم وشك مقابلة سيدة مهمة للغاية صاحبت كل أسفاره جميلة؟؟ نعم جميلة بالطبع هكذا أجمع وصفوها مغرية؟؟؟ لا بل هى الغواية ذاتها غريبة الأطوار قليلاً تهوى البوم والأفاعى!! لكن جدار إثارة غضبها فهى شرسة كاللبؤات عبدوها الماضى السحيق ولا زالوا يفعلون حتى الآن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ تشير أحد أهم المخطوطات الأثرية والتى تشتهر بين علماء الآثار بإسم مخطوطات درسدن إلى أن قبائل المايا قدست الشمس والقمر كما أن كوكب الزهرة كان يحتل جزءاً من ثقافتهم وتقويمهم الزمنى الشهير..

إذن فقبائل المايا التى عاشت فى أمريكا الجنوبية عبدت الشمس والقمر وكوكب الزُهرة ˝ نجمة الصباح المثمنة ˝.. نفس الأقانيم الثلاثة التى عبدها قوم إبراهيم فى العراق وجاء ذكرها فى القرءان..

(فَلَمّا جَنّ عَلَيْهِ الْلّيْلُ رَأَى كَوْكَباً * فَلَمّآ رَأَى الْقَمَرَ * فَلَماّ رَأَى الشّمْسَ) الأنعام

فكيف انتقلت هذه المعبودات من العراق إلى أمريكا الجنوبية بهذه البساطة؟!!˝. ❝
10
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث