سكن العالم وصوت الصراخ يعلو في فلسطين، العدو المُحتل... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب خواطر مبعثرة

- 📖 من ❞ كتاب خواطر مبعثرة ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ سكن العالم وصوت الصراخ يعلو فلسطين العدو المُحتل لديه كُل شيءٍ مُستباح الطفولة تُغتصب الكهولة تُعدم النساء تبكي حالها وحال أولادها وبلدها زادت أعداد الضحايا بشكلٍ مهول المشافي زادت المُستشهدين الشُهداء الملتفة بِالكفن الأبيض أصبحت البلد حِطامًا أصبحنا زمن تنعدم فيه الإنسانية وانتشرت الماكينة الصهيونية الأرض فسادًا وكسادًا غياب تام لِمن يُسائل توغلها وينهاها عن أفعالها الدنيئة الخسيسة أرض الميعاد ويوقف نزيف الدماء التي تلطخت بها باحات الأطهار أعز الأمصار مسرى الأنبياء والرسل ماذا فعلوا لِيحدث بهم هذا؟! لأنهم يريدون التحرر؟! يدافعون قُدسهم المُحتلة! حرية بلدهم من المُغتصب المُحتل! دهاكم يا شعوب بِلاد العرب؟ ماذا سننتظر أكثر هذا للدفاع شرفنا وأهلنا وقُدسنا؟ متى سيستيقظ شعور بداخلكم؟ ستستيقظ روح الثأر والإنتقام؟ فلسطين أُمّنا فرط فيها أبناؤها عندما تركوها أطلال الحضارة والتاريخ وحدها حيث تُقاوم آهات الزمان بمفردها هي وشعبها وتكتوي بِلحيف الاحتلال ولا يوجد مُناصر ستبقى غصة حلق أهداها للمحتل بِلا شروط لكن يُسأل عنها عربي يوم القيامة كتاب خواطر مبعثرة مجاناً PDF اونلاين 2024 مجموعة الخواطر المبعثرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ سكن العالم وصوت الصراخ يعلو في فلسطين , العدو المُحتل لديه كُل شيءٍ مُستباح , الطفولة تُغتصب , الكهولة تُعدم , النساء تبكي على حالها وحال أولادها وبلدها.
زادت أعداد الضحايا بشكلٍ مهول في المشافي , زادت أعداد المُستشهدين , زادت أعداد الشُهداء الملتفة بِالكفن الأبيض , أصبحت البلد حِطامًا , أصبحنا في زمن تنعدم فيه الإنسانية , وانتشرت الماكينة الصهيونية في الأرض فسادًا وكسادًا , في غياب تام لِمن يُسائل توغلها , وينهاها عن أفعالها الدنيئة الخسيسة في أرض الميعاد , ويوقف نزيف الدماء التي تلطخت بها باحات الأطهار في أعز الأمصار , مسرى الأنبياء والرسل.
ماذا فعلوا لِيحدث بهم هذا؟! لأنهم يريدون التحرر؟! لأنهم يدافعون عن قُدسهم المُحتلة! لأنهم يريدون حرية بلدهم من المُغتصب المُحتل!
ماذا دهاكم يا شعوب بِلاد العرب؟ ماذا سننتظر أكثر من هذا للدفاع عن شرفنا وأهلنا وقُدسنا؟ متى سيستيقظ شعور الإنسانية بداخلكم؟ متى ستستيقظ روح الثأر والإنتقام؟
فلسطين أُمّنا , التي فرط فيها أبناؤها , عندما تركوها تبكي على أطلال الحضارة والتاريخ وحدها , حيث تُقاوم آهات الزمان بمفردها هي وشعبها , وتكتوي بِلحيف الاحتلال , ولا يوجد مُناصر , ستبقى غصة في حلق من أهداها للمحتل بِلا شروط , لكن عندما يُسأل عنها كُل عربي يوم القيامة ماذا سيقول غير أنّه قد ضيّع الأمانة , يجب أن يُدرك العرب حجم الخسارة التي هم بها , وإن لم يُدركوا فإنها خيانة تاريخية وثقافية وحضارية وفكرية بكل تأكيد مهما كانت المبررات.
˝من ظنَّ فلسطين تنزف الآن فليُراجع نفسه , إنما هي تتبرع بِدمائها لِأمة أصبحت بِلا دم˝.
کـ / #رحـمـة_رِضـا
كيان_خُـطـوط˝
. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 8 شهور ، مساهمة من: Mohamed Fouad
11
0 تعليقاً 0 مشاركة