˝الاكتئاب ليس جميلًا، ليس مادة لإثارة الانتباه، ليس... 💬 أقوال أحمد عادل عثمان 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ أحمد عادل عثمان 📖

█ "الاكتئاب ليس جميلًا مادة لإثارة الانتباه مجرد حالة تقلب مزاج فالاكتئاب يقود صاحبه إلى الجحيم يشعره بالسقوط المتكرر يجعله يستيقظ كل يوم متسائلًا كيف سأنهض من سريري؟ سأذهب عملي؟ سأتعامل مع الآخرين؟ وتستمر تساؤلاتك طوال يومك أنا جميل؟ كافٍ؟ متى سيمل مني أصدقائي؟ سيتركني حبيبي؟ ومتى سينتهي ذلك! يُشعرك بأن شيء أصبح مرهقًا مهما كانت بساطته حتى الأشياء التي تحبها والتي اعتدت فعلها الاكتئاب يثقل حركتك يطفيء بريقك ويقتل رغبتك يُنفرك عملك الذي تحبه يعزلك عن الأشخاص الّذين اخترت وجودهم يسرق هواياتك ومواهبك ويتركك خاوٍ تمامًا يجعل بداخلك فراغ لا يملؤه شيئًا أو شخصًا تعلم يتم ملؤه الأساس فأنت تفقد مسببات بهجتك وتفقد أسباب وجودك يسرق أمانك ابتسامتك ونومك الهاديء يجعلك تصارع الوقت نفسك ألمك خوفك شكلك المرآه صباح الاكتئاب وحيدًا لأنك ترغب العزلة فهو تستغنى خوفًا أن تستغني هي عنك " أحمد عادل عثمان كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝الاكتئاب ليس جميلًا , ليس مادة لإثارة الانتباه , ليس مجرد حالة تقلب مزاج , فالاكتئاب يقود صاحبه إلى الجحيم , يشعره بالسقوط المتكرر , يجعله يستيقظ كل يوم متسائلًا كيف سأنهض من سريري؟ كيف سأذهب إلى عملي؟ كيف سأتعامل مع الآخرين؟ وتستمر تساؤلاتك طوال يومك , هل أنا جميل؟ هل أنا كافٍ؟ متى سيمل مني أصدقائي؟ متى سيتركني حبيبي؟ ومتى سينتهي كل ذلك!

يُشعرك بأن كل شيء أصبح مرهقًا مهما كانت بساطته , حتى الأشياء التي تحبها والتي اعتدت فعلها. الاكتئاب يثقل حركتك , يطفيء بريقك , ويقتل رغبتك. يُنفرك من عملك الذي تحبه , يعزلك عن الأشخاص الّذين اخترت وجودهم , يسرق هواياتك ومواهبك , ويتركك خاوٍ تمامًا , يجعل بداخلك فراغ لا يملؤه شيئًا أو شخصًا , فراغ لا تعلم كيف يتم ملؤه من الأساس , فأنت تفقد مسببات بهجتك , وتفقد أسباب وجودك.

يسرق أمانك , ابتسامتك , ونومك الهاديء , يجعلك تصارع طوال الوقت , تصارع نفسك , ألمك , خوفك , تصارع شكلك في المرآه كل صباح.

الاكتئاب لا يجعلك وحيدًا لأنك ترغب في العزلة , فهو يجعلك تستغنى عن الأشياء خوفًا من أن تستغني هي عنك.˝

أحمد عادل عثمان. ❝
مساهمة من:

أحمد عادل عثمان

منذ 6 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث