رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق تحية مشاكسة كتلك... 💬 أقوال صفاء حسين العجماوي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ صفاء حسين العجماوي 📖

█ رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق تحية مشاكسة كتلك التي تلقاني بها أتدري أن لكلينا بعض من طباع القطط؟ ولكنك تملك قط كسول ينظر الحياة بلا طاقة حتى إذا ألتقيت عيناه بعيني حلت المشاغبة محل الكسل وصار يشاكسني بدلال ومزاح ليبتسم بمكر للمعة عيني تأسره فقد أيقظ روح القطة المشاكسة داخلي تلك لا تقبل إلا بالاهتمام والحنان والود لها وحدها وأن حاول غيرها لفت نظره تغضب والغيرة تأكلها أنها ببعض القرب ممن تحبهم ينتقص حبه واهتمامه ومشاغبته قدر أنملة كلانا يجلس مترقب لما يدور أنت بتركيز وفضول وأنا بلامبالاة تثيرك وتجذب حظًا وافرًا اهتمامك يبحث كل منا عين صاحبه عن مدى وعيه بما يكون وعن رأيه فيه دون كلام يتبعها ابتسامة فهم أو جدل تشتهيه الأنفس فهو دلالة قرب عراك بعاد يهتم يثير فضوله وقلما أثير عندي تبحث تفاصيل شيء وتغزلها لأحداث تفشي ما خفي أحب الصمت وأتدثر به وجود أكره وأغض الطرف فلا ترى يسيء دفعت فوته خلافة تجيد العراك والنزال وكسب الغزوات تتظاهر بالبرود حد الإجادة ولكن بداخلك نيران تحرق حين تريد يخشى أغضابك فالحديث معك وقتها كارثي لكنك تسمح لي بالكلام والدلال كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق

تحية مشاكسة كتلك التي تلقاني بها

أتدري أن لكلينا بعض من طباع القطط؟

ولكنك تملك طباع قط كسول ينظر إلى الحياة بلا طاقة , حتى إذا ألتقيت عيناه بعيني , حلت المشاغبة محل الكسل , وصار يشاكسني بدلال , ومزاح , ليبتسم بمكر للمعة عيني التي تأسره , فقد أيقظ روح القطة المشاكسة في داخلي. تلك القطة التي لا تقبل إلا بالاهتمام والحنان والود لها وحدها , وأن حاول غيرها لفت نظره تغضب والغيرة تأكلها , إلا أنها تقبل ببعض القرب ممن تحبهم , على إلا ينتقص من حبه واهتمامه ومشاغبته لها قدر أنملة.

كلانا يجلس مترقب لما يدور أنت بتركيز وفضول , وأنا بلامبالاة تثيرك , وتجذب حظًا وافرًا من اهتمامك. يبحث كل منا في عين صاحبه عن مدى وعيه بما يكون , وعن رأيه فيه دون كلام , يتبعها ابتسامة فهم , أو جدل تشتهيه الأنفس , فهو دلالة قرب لا عراك بعاد.

كلانا لا يهتم إلا بما يثير فضوله , وقلما أثير عندي. تبحث عن تفاصيل كل شيء وتغزلها لأحداث تفشي ما خفي. أحب الصمت وأتدثر به في وجود ما أكره , وأغض الطرف فلا ترى عيني ما يسيء , وأن دفعت إلى عراك فوته , على خلافة تجيد العراك والنزال وكسب الغزوات.

تتظاهر بالبرود حد الإجادة ولكن بداخلك نيران تحرق حين تريد. يخشى أغضابك , فالحديث معك وقتها كارثي , لكنك تسمح لي بالكلام والدلال إذا شئت , حتى إذا لم تستطح كبح جماحه. أعتذرت وطالبتني بالسكون , وأن اجلس قبالك دون حديث حتى تهدأ , وننسي ما كان.

إذا شغلت بأحدهم لبعض الوقت , يثور قلبك , فتتصنع عدم الأكتراث معتزًا بنفسك , ولكن كل ما بك يفضح غيرتك وبراكين الغضب التي تلهب صدرك , حتى إذا عدت إليك تظاهرت بنبذي , وأن حدثتك عنفتني , فترى وجعي من فعلك بي , فيحن فؤادك , وتراضيني دون أعتذار , وأن عدت لها بت أعنف , غير مبالي ظنًا منك أني أتعمد ذلك , مفجرة ينابيع الجنون بك , حتى إذا تأكدت من برائتي عفوت وتدللت , لأصفو وتصفو روحك , ونعود كما كنا قططتين مشاغبتين تمرحان معًا.

#صفاء_حسين_العجماوي. ❝
مساهمة من:

صفاء حسين العجماوي

منذ 8 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة