فَأرْشِد الهي إنَّ الفَتَي قَدْ تَاه! كمن اسلم يده من... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب شخابيط حبري الأسود

- 📖 من ❞ كتاب شخابيط حبري الأسود ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ فَأرْشِد الهي إنَّ الفَتَي قَدْ تَاه! كمن اسلم يده من كل شيء؛ كمن إستسلم للحرب ووقف رافعًا يديه وجميع السهام تروح حوله للموت جلست وأنا لا أعلم هذا هو زمان قلبي أم أن روحي كبرت عمرًا فوق عمري قالوا أنني طفلٌ صغير؛ لكن بالله أسألكم أين هي إبتسامة طفولتي؟ هل كان كثيرًا أبتسم أمام أعيونكم؟ كانت ثقيلةً عليكم لهذا الحد سرق الزمان مني طفولتي وعذوبتي وشباب صغري حياة أجلس فأنا حول لي ولا قوة أجلس يا ربي مرخيًا يدي شيءٍ تعبًا مفر للحياة بعد الآن ابكي؛ وهل يجدي البكاء نفعًا؟ أتلعثم بين حروفي وكلماتي مبعثرةٌ ابكي وكأن قد خان وعد ينظر قطي إليَّ وكأنه يقول: أمجنونٌ الفتى لم يتخطى عمره الخمسة ويبكي مر وقهر؛ وليتك تعلم قط الحياة ترحم شابًا حتى كبيرًا والآن ارخيت فلا إلا بك #نسمـة_محمود #أقلامـي_مڪسورة كتاب شخابيط حبري الأسود مجاناً PDF اونلاين 2024 هم مجموعة الكُتاب اجتمعوا حبر قلم واحد لينيروا جمال حُضورهم ويمحو سواد مضيهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ فَأرْشِد الهي إنَّ الفَتَي قَدْ تَاه!



كمن اسلم يده من كل شيء؛ كمن إستسلم للحرب ووقف رافعًا يديه وجميع السهام تروح حوله للموت , جلست وأنا لا أعلم هل هذا هو زمان قلبي , أم أن روحي كبرت عمرًا فوق عمري , قالوا أنني طفلٌ صغير؛ لكن بالله أسألكم أين هي إبتسامة طفولتي؟

هل كان كثيرًا على قلبي أن أبتسم أمام أعيونكم؟

هل كانت روحي ثقيلةً عليكم لهذا الحد , سرق الزمان مني طفولتي وعذوبتي وشباب صغري , سرق الزمان حياة قلبي.

أجلس فأنا لا حول لي ولا قوة , أجلس يا ربي مرخيًا يدي من كل شيءٍ تعبًا , أجلس ولا مفر للحياة بعد الآن , ابكي؛ وهل يجدي البكاء نفعًا؟

أتلعثم بين حروفي وكلماتي مبعثرةٌ , ابكي وكأن الزمان قد خان وعد قلبي.

ينظر قطي إليَّ وكأنه يقول: أمجنونٌ هذا الفتى لم يتخطى عمره الخمسة ويبكي من مر الزمان وقهر؛ وليتك تعلم يا قط أن الحياة لا ترحم شابًا ولا حتى كبيرًا.

والآن ارخيت يدي فلا حول ولا قوة لي إلا بك.



#نسمـة_محمود

#أقلامـي_مڪسورة. ❝
23
2 تعليقاً 0 مشاركة