أسترق السمع من طيفٍ يُغرقني بكثير النظر.. يراقبني..... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ أسترق السمع من طيفٍ يُغرقني بكثير النظر يراقبني يتهجئني كما لو أنني نبضه الذي طالما سكن قلبه للوهلة الأولى أحسبهُ ممن يسكن مواجهاً نافذة غرفتي التي أسكن فيها معزلٍ عن كل أحدٍ إلا قلمي وحرفي مصفوفة السطور أسير إليها بحب حين جاءت حين لمحت طيفها يُشيرُ إلي باسماً دون صوتٍ للضحكات فقط مراسمُ حرفٍ عبر الأثير تُخبرني بمشاعرٍ كنتُ ألمح بعضها بعض حرف قالت ومن قيد أُحبكُ مُعلناً بها أجمل إستثناءٍ حدث بين وريدٍ وشريان ومع ملامحها أطلت كلمات بدت مشاعر ونبضات توارن خجلاً مني مع ذاك الكم الملامح تجدُ ملامحي تنساقُ وجل خجل قلبي فطرته لحظة اللقاء حبٌ عفيف نقيٌ شفيفُ النبض تبرأ براثن الشهوة المنقادة جسد إلى كمال العفة الغارقة يراودني وأراوده خوف عالقٌ تخوم الروح يرحل بجموع عاشقةٍ بشغف تود الرحيل تود الحديث الرقص مُفترق السطر حيث أنا وطيفها إجتمعنا محمل الجد #خالد_الخطيب كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أسترق السمع من طيفٍ يُغرقني بكثير النظر.. يراقبني.. يتهجئني كما لو أنني نبضه الذي طالما سكن قلبه..

للوهلة الأولى أحسبهُ ممن يسكن مواجهاً نافذة غرفتي التي أسكن فيها في معزلٍ عن كل أحدٍ إلا قلمي وحرفي مصفوفة السطور التي أسير إليها بحب..

حين جاءت.. حين لمحت طيفها يُشيرُ إلي.. باسماً دون صوتٍ للضحكات.. فقط مراسمُ حرفٍ عبر الأثير تُخبرني بمشاعرٍ كنتُ ألمح بعضها في بعض حرف..

قالت ومن دون قيد.. أُحبكُ مُعلناً بها أجمل إستثناءٍ حدث بين وريدٍ وشريان..

ومع ملامحها التي أطلت كلمات.. ملامحها التي بدت مشاعر ونبضات.. ملامحها التي توارن خجلاً مني.. مع كل ذاك الكم من الملامح.. تجدُ ملامحي تنساقُ إليها دون وجل.. دون خجل.. مُعلناً بحب قلبي الذي فطرته لحظة اللقاء..

حبٌ عفيف.. نقيٌ.. شفيفُ النبض.. تبرأ من براثن الشهوة المنقادة في جسد.. إلى كمال العفة الغارقة في طيفٍ يراودني وأراوده دون خوف..

حبٌ عالقٌ في تخوم الروح يرحل.. بجموع عاشقةٍ بشغف..

تود الرحيل إلي.. تود الحديث.. تود الرقص على مُفترق السطر.. حيث أنا وطيفها.. إجتمعنا على محمل الجد..



#خالد_الخطيب. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 9 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة