أموت كي أكون أنا تأليف أنيتا مورجاني جمانة الأخرس... 💬 أقوال صفاء فوزي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ صفاء فوزي 📖

█ أموت كي أكون أنا تأليف أنيتا مورجاني جمانة الأخرس (ترجمة) نبذة عن الكتاب كتاب سوف يلامس روحك عن مريضة بالسرطان تحكي رحلتها من المرض إلى الشفاء والتعافي استغرقت غيبوبة عميقة وهي محاطة بأحبائها وفريق طبي يراقب نفسها الأخير أي لحظة مع ذلك تم إعطاؤها الفرصة تعود جسدها المنهك متحدية كل الخلافات وتخوض تجربة الذي لا يصدق خلال عربة الحب غير المشروط لقد سمح لها بالعودة حجرة الموت تعطينا تقريراً كيف تبدو الحياة الطرف الأخر هذه المادية وبدقة أكثر الشعور هناك #اقتباسات من سوء الحظ أننا نبحث باستمرار خارج أنفسنا إجابات: الدين الطب الدراسات العلمية الكتب وعند الآخرين نحن نعتقد أنّ الحقيقة مكان ما تزال مُحيّرة إلا أنه عند القيام بذلك نزداد فقط ضياعًا وكأننا نبتعد عمّا هو حقيقتنا #إنّ الكون كلّه داخلنا أجوبتي داخلي وأجوبتك داخلك أيضًا كلّ يبدو يحدث الخارج يقدح زناد شيء ويُوسّعنا ويعود بنا #في الوقت نفسه وجدتُ نفسي قادرة إعادة التواصل الكثيرين أصدقائي القدامى الذين حاولتُ مُقابلتهم الغداء أو شرب القهوة #كان الكلّ مُتلهفا لقائي كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أموت كي أكون أنا



تأليف أنيتا مورجاني



جمانة الأخرس (ترجمة)



نبذة عن الكتاب

كتاب سوف يلامس روحك

عن مريضة بالسرطان تحكي رحلتها من المرض إلى الشفاء والتعافي



استغرقت أنيتا في غيبوبة عميقة , وهي محاطة بأحبائها وفريق طبي يراقب نفسها الأخير في أي لحظة , مع ذلك تم إعطاؤها الفرصة كي تعود إلى جسدها المنهك بالسرطان , متحدية كل الخلافات , وتخوض تجربة الشفاء الذي لا يصدق .من خلال عربة الحب غير المشروط , لقد سمح لها بالعودة من حجرة الموت كي تعطينا تقريراً كيف تبدو الحياة في الطرف الأخر من هذه الحياة المادية , وبدقة أكثر كيف الشعور هناك .



#اقتباسات

من سوء الحظ أننا نبحث باستمرار خارج أنفسنا عن إجابات: في الدين , الطب , الدراسات العلمية , الكتب , وعند الآخرين.

نحن نعتقد أنّ الحقيقة هناك في مكان ما , ما تزال مُحيّرة.إلا أنه عند القيام بذلك , نزداد فقط ضياعًا , وكأننا نبتعد عمّا هو حقيقتنا.



#إنّ الكون كلّه داخلنا. أجوبتي داخلي , وأجوبتك داخلك أيضًا. كلّ ما يبدو أنه يحدث في الخارج يحدث كي يقدح زناد شيء داخلنا , ويُوسّعنا ويعود بنا إلى حقيقتنا.



#في الوقت نفسه وجدتُ نفسي غير قادرة على إعادة التواصل مع الكثيرين من أصدقائي القدامى الذين حاولتُ مُقابلتهم على الغداء أو شرب القهوة.



#كان الكلّ مُتلهفا إلى لقائي , إلا أنّ مُعظمهم لم يفهم العُمق والمدى الذي غيرتني به هذه التجربة. وجدتُ أنني أضجر وأفقد صبري في المواقف الاجتماعية. لم أقدر على الجلوس فترات طويلة , أو المُشاركة في مُناقشات حول الأمور الاعتيادية الدنيوية. شعرتُ وكأنّ الناس فقدوا قدرتهم على رؤية سحر الحياة.



#وجدتُ نفسي مُتعاطفة مع المجرمين والإرهابيين في العالم , بالإضافة إلى ضحاياهم. فهمتُ على نحو لم يسبق لي فهمه أنه كي يقوم الناس بمثل هذه الأفعال , فلابُدّ أن يكونوا حقيقةً مليئين بالارتباك , اليأس , الألم , كره الذات. إنّ الشخص المُدرك لذاته والسعيد لا يُمكن أبداً أن يقوم بهذه الفظائع!



إنّ الناس الذين يُراعون ويدللون ذواتهم , حتى الاقتراب منهم فرحة , ولا يُشاركون حُبّهم إلا عندما يكون بلا شروط. كي يكون المرء قادراً على مثل هذه الجرائم , لا بُدّ أن يكون مريضاً عاطفياً , في الحقيقة تماماً كمريض السرطان.

نحن نتاج صنعتنا , نتاج كلّ أفكارنا , أفعالنا , مُعتقداتنا. حتى المُعتدون , هم ضحايا كرههم ذواتهم , وضحايا الألم.. ❝
مساهمة من:

صفاء فوزي

منذ 9 شهور
6
0 تعليقاً 0 مشاركة