في إحدى الروايات التي عشت ذات حروف.. عشت بها ذات مشاعر..... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ إحدى الروايات التي عشت ذات حروف بها مشاعر جراح فرحٍ ما اكتمل لا زلت أذكر الأثر رغم ضياع العمر دون جدوى أتابع رحلتي بدأت بتخاطرٍ أثمر عن حبٍٍ لقاء حبٍ حديث فقط نغزل الحرف حاشية الكتب حين نقرأ ثم نرحل وداع الرواية لن أكتبها هي تلك أعيش آخر صفحاتها سرقتني إليها إلى متونها جميل المشاعر منها فانتازيا ورمالّ تنتهك الحرمات غطت مجرى النهر لتشكل واحةً يمكن الوصول لها بعثرتني بعض الكلمات عُدت بلا حدود جدران أتكئ عليها   ضائع ملامح أدري الإتجاه تشابهت الفصول والكل يعصيني وحيداً كما البدايات الكاملة نعيش يوماً بيوم لحظةً بلحظةٍ نعم الهواء يحمل نيران الشوق وزمهريراً من ورق التوت الحكاية أصبحت مأوى مشردةٌ يتيمةٌ مُعين ما أعذب الليل يحكينا دمع يروينا أمل يسمع ضجيجنا صوت والصدى ينبعثُ يرتدُ كصخرةٍ ترتطم حافة الشط الموت قادم وحكايتي تحترق حطب نار سقوط اللهب #خالد_الخطيب كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في إحدى الروايات التي عشت ذات حروف.. عشت بها ذات مشاعر.. ذات جراح..ذات فرحٍ ما اكتمل..لا زلت أذكر الأثر رغم ضياع العمر دون جدوى .. لا زلت أتابع رحلتي التي بدأت بتخاطرٍ أثمر عن حبٍٍ دون لقاء..حبٍ دون حديث..

فقط نغزل الحرف على حاشية الكتب حين نقرأ ثم نرحل دون وداع..

الرواية التي لن أكتبها .. هي تلك التي أعيش آخر صفحاتها..هي تلك التي سرقتني إليها.. إلى متونها..إلى جميل المشاعر منها..

فانتازيا..ورمالّ تنتهك الحرمات.. غطت مجرى النهر لتشكل واحةً لا يمكن الوصول لها..

بعثرتني بعض الكلمات.. عُدت بلا حدود..بلا جدران أتكئ عليها..  ضائع دون ملامح.. لا أدري الإتجاه..تشابهت الفصول.. والكل يعصيني..لا زلت وحيداً كما البدايات..

الرواية الكاملة تلك التي نعيش يوماً بيوم ... لحظةً بلحظةٍ..نعم الهواء يحمل نيران الشوق.. وزمهريراً من ورق التوت.. الحكاية أصبحت بلا مأوى.. مشردةٌ .. يتيمةٌ دون مُعين..



ما أعذب الليل حين يحكينا بعض دمع..حين يروينا بعض أمل.. حين يسمع ضجيجنا دون صوت.. والصدى ينبعثُ.. يرتدُ كصخرةٍ ترتطم على حافة الشط..

الموت قادم.. وحكايتي تحترق دون حطب.. دون نار.. دون سقوط اللهب..



#خالد_الخطيب. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 9 شهور
3
0 تعليقاً 1 مشاركة
نتيجة البحث