ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء» أود أن أسأل... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب شخابيط حبري الأسود

- 📖 من ❞ كتاب شخابيط حبري الأسود ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ ارحموا من الأرض يرحمكم السماء» أود أن أسأل الناس سؤالًا؟ هل انتم تريدون الرحمة الله؟ وأنتم لم ترحموا خلقهم الله طب كيف؟ عدة حتى سبحانه وتعالى يقول: السماء معني الآية كما تريد فيجب ترحم ف أنتم لا تقدرون رحمة رحمة وسعت كل شيء امنح لجميع الأشخاص والديك إخوتك الميت الذي ذهب وترك الحياة ينزل عليه وهو تحت ما بالك أنت فوق بتأكيد سيرحمك ربنا غفورا رحيما وحتى الطفل الصغير يريد تعطف بالرحمة والحب وتشعره بأن لديه أشخاص يحبونه رغم أنه صغير ولكن سيأتي يوم ويصير شابًا ويقدر ما فعلت معه وايضًا الحيوانات تشعر وكما ورد القصة مع نوع الوفية الكلب والرجل كان يظمأ العطش اتتوقعوا ماذا حدث؟ حدث الرجل خلع الخف ارجله وملأه بالماء واعطاه للكلب الظمأن واخرج لسانه فمه كثرة وهذا انقذه واردا انه يمت بسبب وتشعر مابالك البشر؟ اجل!رحمة شيء! لذلك تحرمون احد رحمتكم وكونوا رحماء # وفاء اشرف جميلة مارس 🕊 كتاب شخابيط حبري الأسود مجاناً PDF اونلاين 2024 هم مجموعة الكُتاب اجتمعوا حبر قلم واحد لينيروا جمال حُضورهم ويمحو سواد مضيهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء»

أود أن أسأل الناس سؤالًا؟

هل انتم تريدون الرحمة من الله؟

وأنتم لم ترحموا من خلقهم الله .

طب كيف؟

عدة حتى سبحانه وتعالى يقول: ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء معني الآية أن كما تريد الرحمة من الله فيجب أن ترحم من ف الأرض ف أنتم لا تقدرون رحمة الله.

رحمة الله وسعت كل شيء.

امنح الرحمة لجميع الأشخاص والديك , إخوتك , حتى الميت الذي ذهب وترك الحياة ينزل الله الرحمة عليه وهو تحت الأرض.

ما بالك أنت الذي فوق الأرض بتأكيد سيرحمك ربنا غفورا رحيما , وحتى الطفل الصغير يريد أن تعطف عليه بالرحمة والحب وتشعره بأن لديه أشخاص يحبونه رغم أنه صغير ولكن سيأتي يوم ويصير شابًا ويقدر ما فعلت معه.

وايضًا الحيوانات تشعر بالرحمة وكما ورد في القصة مع نوع من الحيوانات الوفية , الكلب والرجل كان الكلب يظمأ من العطش اتتوقعوا ماذا حدث؟

حدث ان الرجل خلع الخف من ارجله وملأه بالماء واعطاه للكلب الظمأن واخرج لسانه من فمه من كثرة العطش وهذا الرجل انقذه كان واردا انه يمت من العطش ولكن بسبب رحمة الرجل لم يمت , الحيوانات ترحم وتشعر بالرحمة مابالك البشر؟

اجل!رحمة الله وسعت كل شيء!

لذلك لا تحرمون احد من رحمتكم وكونوا رحماء.

# وفاء اشرف

جميلة مارس .🕊. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 9 شهور ، مساهمة من: وفاء اشرف
9
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث