هل من أحدا هنا ؟! انتظرت كثيرا إلى أحد يسمعني ولم أجد... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب شخابيط حبري الأسود

- 📖 من ❞ كتاب شخابيط حبري الأسود ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ من أحدا هنا ؟! انتظرت كثيرا إلى أحد يسمعني ولم أجد سوا الصمت والهدوء يملأ المكان فأخذت اتحدث إليه وبدأنا حديثاً طويلاً هو يسألني وأنا اجاوب سؤاله الصمت: لما أنتَ وحدك الآن؟ أنا: لا يهتم بي!! لماذا؟ أنا: ادري؟؟ لكن ما أدركه أني اترميت رف الإهمال ولا ادري لمتي؟ ربما وقتا طويلا بلاا؛ سأظل هكذا لبقية حياتي اعاني الوحدة والصمت ويكفي أنك تشاركنني وحدتي ايها الصمت؟! واخذ يقول لي !! أنا دائماً معك ومع يشعرون بالوحدة ويقول أيضا لن تهزمك تخلص منها القيها وراء ظهرك لإنها ف يوماً الأيام ستقتلك وتقضي عليك وقولت له؟؟ وما العمل أنا شئ يُغيرني ينتهي الحديث أن أتي معشوقي إليّ وقال اتيت لأخذك لعالم آخر بعيد عن العالم السئ وتكوني انتِ رفيقتي وونيسي هذا واكون صمتك ووحدتك وونيسك أيضا؛ كي تشعري بألم أبدأ حقا أصبح ونيسي وحياتي لم أشعر بهذا مع أعزّ اصدقائي فجميعهن أصدقاء الورق؛ وقت الضيقة لم اجدهن وإن حضر المال اتوا جميعهن رغم كل اهتزّ أضعف واكملت يستحق اما العاشق فهو سر سعادتي ومحتوي اسراري وراحة بالي بأكملها # وفاء اشرف «جميلة مارس» 🦋 كتاب شخابيط حبري الأسود مجاناً PDF اونلاين 2024 هم مجموعة الكُتاب اجتمعوا حبر قلم واحد لينيروا جمال حُضورهم ويمحو سواد مضيهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ هل من أحدا هنا ؟!

انتظرت كثيرا إلى أحد يسمعني ولم أجد سوا الصمت والهدوء يملأ المكان , فأخذت اتحدث إليه وبدأنا حديثاً طويلاً , هو يسألني وأنا اجاوب على سؤاله ,

الصمت: لما أنتَ وحدك الآن؟

أنا: لا أحد يهتم بي!!

الصمت: لماذا؟

أنا: لا ادري؟؟

لكن ما أدركه هو أني اترميت على رف الإهمال ولا ادري لمتي؟ ربما وقتا طويلا بلاا؛ سأظل هكذا لبقية حياتي وأنا اعاني من الوحدة والصمت , ويكفي أنك تشاركنني وحدتي ايها الصمت؟! واخذ يقول لي...!!

أنا دائماً معك ومع من يشعرون بالوحدة ويقول أيضا لن تهزمك الوحدة تخلص منها القيها وراء ظهرك لإنها ف يوماً من الأيام ستقتلك وتقضي عليك.

وقولت له؟؟

وما العمل أنا هكذا دائماً لا شئ يُغيرني , ولم ينتهي الحديث إلى أن أتي معشوقي إليّ وقال أنا اتيت لأخذك لعالم آخر بعيد عن العالم السئ وتكوني انتِ رفيقتي وونيسي في هذا العالم واكون أنا صمتك ووحدتك وونيسك أيضا؛ كي لا تشعري بألم الوحدة أبدأ.

و حقا أصبح هو ونيسي وحياتي في هذا العالم.

لم أشعر بهذا مع أعزّ اصدقائي فجميعهن أصدقاء على الورق؛ وقت الضيقة لم اجدهن وإن حضر المال اتوا جميعهن , رغم كل هذا لم اهتزّ ولم أضعف واكملت حياتي مع من يستحق.

اما هذا العاشق فهو سر سعادتي ومحتوي اسراري وراحة بالي وحياتي بأكملها ....

# وفاء اشرف

«جميلة مارس» 🦋. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 9 شهور ، مساهمة من: وفاء اشرف
10
0 تعليقاً 0 مشاركة